Saturday 29/10/2011/2011 Issue 14275

 14275 السبت 02 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

زوايا

فقيد الوطن

نايف أمن وأمانة

متابعة

الرياضية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بيل كلينتون: الأمير سلطان بن عبدالعزيز كان مسؤولاً ملهماً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واشنطن - واس

أعرب فخامة الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون عن عميق حزنه وصادق تعازيه ومواساته لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والأسرة المالكة والشعب السعودي في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله-.

وقال فخامته في بيان لوكالة الأنباء السعودية: إن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز عمل بلا كلل في خدمة بلاده بوصفه ولياً للعهد ووزيراً للدفاع والطيران وكذلك لتعزيز أوجه التعاون والصداقة بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية بصفة خاصة وتعزيز التعاون الدولي بشكل عام وهو الأمر الذي ستذكره الشعوب في مختلف دول العالم.

وأكد فخامة الرئيس كلينتون أنه لن ينسى أبدا الدور القيادي لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز خلال رئاسته لوفد المملكة العربية السعودية إلى الاجتماع السنوي للجمعية العامة للأمم المتحدة ثم زيارته الرسمية التي تلتها للولايات المتحدة الأمريكية أثناء فترة رئاسته.

وأوضح أن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز كان مسؤولاً ملهماً وصديقاً مخلصاً مشيراً إلى تكريس سموه لفكره وعاطفته كذلك للحفاظ على الحياة البرية في المملكة العربية السعودية ولخدمة المحتاجين وكبار السن. وقال إن الجميع سيفتقده.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة