Saturday 29/10/2011/2011 Issue 14275

 14275 السبت 02 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

زوايا

فقيد الوطن

نايف أمن وأمانة

متابعة

الرياضية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

اللواء القرني يتفقد خطط وجاهزية الدفاع المدني لموسم الحج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

قام قائد قوات الدفاع المدني في الحج اللواء محمد بن عبدالله القرني بجولة تفقدية لوحدات وفرق الدفاع المدني بالمشاعر المقدسة للوقوف على مدى جاهزيتها لتنفيذ خطة تدابير مواجهة الطوارئ خلال حج هذا العام.

واستعرض اللواء القرني خلال الجولة التفقدية الميدانية والتي بدأت من مشعر منى مروراً بمزدلفة وصولاً لمشعر عرفات, ورافقه خلالها عدد من قيادات قوات الدفاع المدني بالحج, استعدادات وحدات الدفاع المدني في المشاعر الثلاثة وتجهيزاتها من الآليات والمعدات للتعامل مع كافة المخاطر الافتراضية التي تضمنتها الخطة العامة لتدابير الدفاع المدني خلال أعمال الحج.

واستمع قائد قوات الدفاع المدني بالحج إلى شرح تفصيلي من قيادات الدفاع المدني بالمشاعر المقدسة حول حجم القوى البشرية والآلية في كل مشعر والمعوقات التي قد تواجههم لتنفيذ مهامهم في عدد من المواقع ومقترحات التغلب عليها.

وأكد اللواء القرني حرص المديرية العامة للدفاع المدني على توفير كل الإمكانات للقوات المشاركة في مهمة الحج, وتذليل كافة الصعوبات بما يمكنها من أداء مهامها على الوجه الأكمل, وتحقيق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- في الحفاظ على أمن وسلامة ضيوف الرحمن وتيسير أدائهم لمناسكهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة