Saturday 29/10/2011/2011 Issue 14275

 14275 السبت 02 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

زوايا

فقيد الوطن

نايف أمن وأمانة

متابعة

الرياضية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

نايف.. أمنٌ وأمانة

 

نائب وزير العمل لـ(الجزيرة):
الأمير نايف.. قدرات خاصة لمنصب خاص

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

اعتبر نائب وزير العمل وأمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الدكتور مفرج الحقباني أن اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للأمير نايف بن عبدالعزيز لولاية العهد.. هو امتداد لعمل جبار قام به سمو الأمير الراحل سلطان بن عبدالعزيز، وهو أيضاً تأصيل للإصلاح والتطوير العام الذي يقوده المليك المفدى - حفظه الله.

وقال د. الحقباني في تصريح لـ(الجزيرة) إن الأمير نايف بن عبدالعزيز وما يمكله من أدوار وطنية متعددة وخبرة إدارية وسياسية طويلة، جاء اختياره ليؤكد قناعة المواطن دوماً أن خادم الحرمين الشريفين قادر على اختيار الأنسب والموفق.

وأكد نائب وزير العمل أن سمو الأمير نايف يمتلك من القدرات والخبرات ما ينفرد بها عن سواه وقل أن نجدها، إلى جانب مواصفات خاصة لقائد ناجح يمثل أدوات نجاح أي عمل يوكل إليه.

وقال د. الحقباني.. إن المجتمع السعودي بجميع أطيافه سعد كثيراً بمثل هذا التعيين، باعتباره ترسيخاً قوياً على المرتكزات الاقتصادية والسياسية والأمنية لهذا الوطن الكبير. إلى جانب أن من سيقود الوطن بجوار القائد الأب هو نايف بن عبدالعزيز كهامة وطنية شامخة قادرة على ترجمة تطلعات وطموحات ولي الأمة -حفظه الله. وأضاف يمكنني التأكيد وبكل فخر أن الأمير نايف بن عبدالعزيز هو مجموعة قدرات خاصة لمنصب خاص وولاية العهد منصب خاص.

وهو الرجل المناسب في المكان المناسب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة