Saturday 29/10/2011/2011 Issue 14275

 14275 السبت 02 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

زوايا

فقيد الوطن

نايف أمن وأمانة

متابعة

الرياضية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

نايف.. أمنٌ وأمانة

 

مواطنون يتحدثون لـ (الجزيرة):
شخصية الأمير نايف وإنجازاته السياسية والأمنية تشفع بتعيينه ولياً للعهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي:

رفع عدد من المواطنين تهانيهم وتبريكاتهم لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز بمناسبة تعيينه ولياً للعهد ونائباً لمجلس الوزراء ووزير داخلية، معبّرين عن سعادتهم وفرحتهم بتولّي سموه ولاية العهد، وقالوا في حديثهم للجزيرة إن اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لسمو الأمير نايف ولياً للعهد يأتي للجهود والإنجازات التي حققها سمو الأمير نايف خلال مسيرته على مدى عقود طويلة ... وفي البداية تحدث الموطن حنش آل مجبر قائلاً إنّ الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود رجل غني عن التعريف فهو رجل الأمن الأول وصمام الأمان للأمن الداخلي.

وقال: أحمد الله سبحانه وإنني سعيد بهذا القرار ونبارك للقيادة الرشيدة الذين نحبهم ويحبونا، ومن خلال هذا المنبر الإعلامي صحيفة الجزيرة، أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سيدي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة تعيينه ولياً للعهد ونعاهدك على كلمة التوحيد وسنّة نبيه وعلى السمع والطاعة.

أما الشيخ حسين بن علي آل مانع شيخ قبيلة آل مانع قحطان فيقول إن الأمير نايف شخصية قيادية فذة متعدّدة الجوانب، والذي أمضى سنوات طويلة وما زال يخدم الوطن والمواطن وهو يُعد رجل الأمن الأول، وسموه مشهود ببعد النظر والحكمة، والحنكة السياسية والأمنية والإدارية والتواضع، فهو واسع الاطلاع، ويتمتع بشخصية قوية ونفوذ على المستوى الداخلي والخارجي، ويحظى سموه بحب واحترام الجميع على مستوى العائلة الكريمة وعلى مستوى الشعب السعودي والعالم العربي والإسلامي والعالم أجمع. وفقه الله لما يحبه ويرضاه.

وبارك المواطن عبد الله بن سعيد آل حميدان للأمير نايف على هذه الثقة الملكية فهو أهل لها، اللهم أدم آل سعود حكاماً ورؤساء لهذا البلد، فنحن ولله الحمد ننعم بأمن وأمان في ظل قادتنا آل سعود ورغم الحاقد والحاسد شامخ يا وطننا. فيما رفع المواطن محمد بن سفير الشمراني تهانيه لأسد الجزيرة وسيف الدولة سمو الأمير نايف هذه الثقة العزيزة من لدن خادم الحرمين الشريفين والتي تؤكد رغبة هذا الشعب الوفي والمخلص لله ثم لوطنه ومليكه، ونهنئ كل مخلص في هذا الوطن العزيز بهذا الاختيار فالأمير نايف رجل دولة من الطراز الأول وعين ساهرة على أمن الوطن الغالي وتبوؤه هذا المنصب أسعد الملاين في هذا الوطن الغالي، نسأل الله سبحانه وتعالى أن يعينه ويسدد خطاه وينصره على أعداء الله وأعداء الوطن ويعوضنا فيه عن سلطان الخير كل خير وأن يحفظ لنا مليكنا ووالدنا خادم الحرمين الشريفين، وينصره على من يعاديه ويلبسه ثوب الصحة والعافية.

إلى ذلك قال الأستاذ أحمد العرابي وكيل ثانوية الشورى بالرياض: كما نعرف ان الأمير نايف يعرف بحلمه غير المحدود وحزمه في نفس الوقت، وكرمه وسخائه ومساعدة المحتاج، وحبه لفعل الخير في شتى المجالات، وخاصةً علاج المرضى في الخارج والداخل على نفقته الخاصة، وحرصه على دعم العلم وأهل العلم من الطلاب للدراسة وطلب العلم في المدارس والمعاهد والكليات والجامعات في داخل المملكة وخارجها، كما لا ننسى إنجازاته الأمنية التي حققها سموه في إفشال العمليات الإرهابية التي شهدتها المملكة العربية السعودية ودحرها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة