Saturday 29/10/2011/2011 Issue 14275

 14275 السبت 02 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

زوايا

فقيد الوطن

نايف أمن وأمانة

متابعة

الرياضية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

نايف.. أمنٌ وأمانة

 

اللواء الشيباني: تعلمت الكثير من الأمير نايف طوال عملي بالداخلية

رجوع

 

الجزيرة- سعود الشيباني:

أكد اللواء المهندس ناصر بن غازي الشيباني أن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب المواقف الإنسانية ورجل الأمن الأول وصاحب الحس الأمني، مشيراً إلى أن رجال الأمن وأنا من بينهم تعلمنا منه الكثير من أبرزها الحكمة والحرص على مصالح الناس، وكذلك حرصه على متابعة ما من شأنه يعود بالنفع على المواطنين والمقيمين.

وقال اللواء الشيباني إن الأمير نايف ساهم بشكل كبير وواضح في بناء كيان الوطن وخاصة الأمن الداخلي وهو صاحب إنجازات فريدة من بينها الضربات الاستباقية لعناصر تنظيم القاعدة، مضيفاً إن الأمير نايف فخر لكل مواطن سعودي وعربي وأعماله يصعب علينا ذكرها في عجالة. وبين اللواء الشيباني أن طوال عملي الذي تجاوز الـ(30) عاماً بوزارة الداخلية تعلمت منه الكثير في عدة مجالات ولا سيما في مجال التقنية والتي ساهم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز في توفيرها لوزارة الداخلية بشكل كبير وتسخير كافة الإمكانيات لخدمة المواطنين.

وقال اللواء الشيباني من الصعب جداً أن نحصر إنجازات الأمير نايف، حيث تعاملت شخصاً وعن قرب معه -حفظه الله- فهو نعم المربي وصاحب العقل الكبير والتطوير والدعم اللامحدود.

واختتم اللواء الشيباني حديثة بالتوفيق للأمير نايف على هذا المنصب والمغفرة والرحمة لسلطان الخير الذي قدم الكثير لمن لجأ إليه طالباً العون.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة