Saturday 29/10/2011/2011 Issue 14275

 14275 السبت 02 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

زوايا

فقيد الوطن

نايف أمن وأمانة

متابعة

الرياضية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جولة زين فقيرة في الأهداف
سباق شبابي اتفاقي على الصدارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أقيمت يوم أمس ثلاث مباريات ضمن الجولة السابعة من دوري زين السعودي.

ففي الرياض كسب الشباب التعاون بهدف وحيد ، وفي الدمام فاز الاتفاق على ضيفه الفتح ، وفي بريدة خسر الرائد مواجهته أمام الهجر .. وجاءت تفاصيل المواجهات الثلاث على النحو التالي:

الشباب × التعاون

كتب - سلطان الجلمود

حافظ فريق الشباب على صدارة فرق الدوري السعودي بعد فوزه أمس على التعاون بهدف دون رد سجله لاعبه فرناندز في الحصة الثانية من المقابلة.. ورفع الشباب رصيده إلى 19 نقطة.. وبقي التعاون على نقاطه الـ7.

جاءت البداية هادئة بين الفريقين في العشرة دقائق الأولى وسط محاولات خجولة من لاعبي الشباب بغية إحراز هدف التقدم ولكن من دون أي خطورة تذكر وعلى الجانب الآخر اعتمد التعاون على إقفال المناطق الخلفية والهجوم المرتد السريع لاستغلال تقدم لاعبي الليث بعد ذلك انحصر اللعب منتصف الميدان وفي الدقيقة 23 كاد الشبابي يتارا تسجيل الهدف الأول بعد ركلة ركنية نفذها الأوزبكي سيرفر جيباروف على رأس يتارا الذي لعبها باتجاه المرمى ولكن اللاعب سلطان اليامي أبعدها برأسه خارج منطقة الخطورة وخلص خطورتها. بينما كانت أخطر الهجمات للتعاون عند الدقيقة 32 عن طريق ميملي الذي سدد الكرة ومرت بجوار القائم. وفي الدقيقة الأخيرة نجح حارس التعاون فهد الثنيان بإنقاذ مرماه بعد تصديه لتسديدتين من ناصر الشمراني على التوالي ليلعن الحكم اللقاء نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي. وفي الشوط الثاني زادت رغبة الشباب في التقدم وكانت أولى المحاولات الشبابية بعد أن سدد فرناندو كرة خارج المرمى نجح الثنيان في التصدي لها على دفعتين، بينما سدد معاذ بجوار القائم. وشارك الخميس بديلاً عن التركي وتحصل أحمد الحربي على أول بطاقة في اللقاء بعد إعاقته لفرناندو، كما حصل فرناندو على الصفراء بعد احتكاكه مع أحد لاعبي التعاون. وواصل الشباب ضغطه وسنحت فرصة تسجيل لأحمد عطيف الذي سدد باتجاه المرمى اصطدمت في المدافع محمد أمان لتخرج إلى ركنية. وأثمر الضغط الشبابي عن تسجيل الهدف الأول عن طريق فرناندو بعد هجمة منظمة وصلت إلى جيباروف الذي نقلها إلى الشمراني الذي غمزها برأسه لفرناندو استقبلها وراوغ الحارس وسددها في المرمى هدفاً شبابياً ق73. وأهدر لاعب التعاون محمد أمان فرصة التعديل بعد أن تباطأ في تسديد الكرة ق 88 لينتهي اللقاء بفوز الشباب بهدف.

الاتفاق x الفتح

الدمام - ياسر الهزيم

وفي الدمام واصل القطار الاتفاقي انطلاقته القوية في الدوري وحقق فوزاً جديداً على حساب ضيفه الفتح قوامه هدف واحد سجله لاعبه حمد الحمد. وارتفع رصيد الاتفاق إلى 19 نقطة متساوياً مع الشباب المتصدر ومتأخراً عنه في الأهداف.. وبقي الفتح على نقاطه الـ6.

الرائد x هجر

بريدة - صالح الشعيبي

وفي بريدة واصل فريق الرائد مسلسل خسائره، وبات وضعه أكثر صعوبة في الدوري بعد خسارته من ضيفه هجر بهدفين لهدف، وكان فريق هجر قد أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف قبل أن يدرك وليد الجيزاني التعادل للرائد بعد خطأ من مدافع هجر في الشوط الثاني.. لكن الفريق الضيف لم يستسلم وواصل ضغطه على مرمى الرائد حتى نجح في تحقيق هدف الفوز (ق87) فرفع رصيده إلى 8 نقاط مقابل واحدة للرائد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة