Saturday 29/10/2011/2011 Issue 14275

 14275 السبت 02 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

زوايا

فقيد الوطن

نايف أمن وأمانة

متابعة

الرياضية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

من أجل اتخاذ القرارات التصحيحية
إدارة الاتحاد تعقد اجتماعاً عاجلاً مع الجهازَيْن الفني والإداري اليوم.. وتستمع للجماهير الاثنين القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

يعقد رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني اجتماعاً عاجلاً مع الجهازَيْن الفني والإداري عصر اليوم السبت؛ وذلك لمناقشة الأسباب التي أدت إلى خروج الفريق من البطولة الآسيوية وخسارته بشكل مفاجئ في لقاءي الذهاب والإياب. وسوف يقدم الجهاز الفني تقريراً مفصلاً عن أسباب الخسارة، وعلى ضوء ذلك التقرير سوف يتم اتخاذ القرار المناسب من قِبل رئيس النادي الذي أكد لـ(الجزيرة) أن هناك قرارات تصحيحية متعددة سوف يشهدها اجتماع اليوم من أجل إعادة الاتحاد إلى توهجه المعروف والمنافسة على البطولات المحلية المتبقية لهذا الموسم، إضافة إلى المنافسة على البطولة الآسيوية في نسختها المقبلة.

إلى ذلك فقد أكد رئيس الاتحاد أنه سوف يُعقد اجتماعٌ آخر مع الجماهير الاتحادية يوم الاثنين المقبل في قاعة الأمير طلال بن منصور بالنادي؛ وذلك للاستماع لوجهات نظرها حول المواضيع كافة المتعلقة بمستقبل النادي في المرحلة المقبلة. ويأتي هذا الاجتماع تأكيداً للدور المهم والفعّال للجماهير الاتحادية وتأثيرها الإيجابي في مسيرة النادي.

هذا، وقد عبَّر الكثير من الجماهير الاتحادية عن سعادتها لبادرة رئيس النادي اللواء محمد بن داخل بالاجتماع معهم لأخذ آرائهم حول الفريق الكروي الأول، إضافة إلى باقي الألعاب في النادي، وأكدوا أنهم سوف يقدمون لرئيس النادي ملاحظاتهم المتعددة عن الفريق، خاصة فيما يتعلق بمدرب الفريق البلجيكي ديمتري، إضافة إلى بعض اللاعبين، وفي مقدمتهم المحترفون الأجانب، الذين أكدوا أنهم أقل من مستوى طموح نادي الاتحاد. مطالبين بتغيير خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة