Saturday 29/10/2011/2011 Issue 14275

 14275 السبت 02 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

زوايا

فقيد الوطن

نايف أمن وأمانة

متابعة

الرياضية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تقام في الدوحة 14 نوفمبر المقبل
الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن تفاصيل مباراة مصر والبرازيل الودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

عقد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل المباراة الودية الدولية التي ستجمع بين منتخبي مصر والبرازيل في العاصمة القطرية الدوحة يوم 14 نوفمبر المقبل.

وأكد زاهرأن عقد الاتفاق مع الاتحاد القطري كان ينص على تقاضي الاتحاد المصري 175 ألف دولار مقابل المشاركة في المباراة ولكنه نجح بعد المفاوضات مع الشيخ حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري والشركة الراعية (كنتارو) عند تواجده بالدوحة أن يرفع المبلغ إلى 600 ألف دولار بواقع 300 الف دولارمن الشركة الراعية وتسويق 6 لوحات اعلانية داخل ارض الملعب بما لا يقل عن 300 ألف دولار، هذا إضافة إلى تحمل الجانب القطري تكاليف السفر والإقامة لبعثة المنتخب.

وأضاف أن أنه أنهى التفاوض على أحقية الاتحاد المصري في بث المباراة على القنوات الأرضية بالتليفزيون المصرى وتجري المفاوضات مع الجانب القطري وقناة الجزيرة الرياضية لبحث إمكانية إذاعة اللقاء فى القنوات الفضائية المصرية.

وأوضح رئيس الاتحاد المصري أن المباراة كان من المحدد اقامتها في 6 سبتمبر الماضي ولكنه تعارض مع إقامة مباراة مصر وسيراليون في التصفيات الافريقية والتي تم تكليف المنتخب الاولمبى بخوضها فتم الاتفاق على 14 نوفمبر موعدا للقاء المنتظر، مشيراً إلى أن التعاقد يتضمن إقامة مباراة ثانية بين المنتخبين بالقاهرة سيحدد موعدها فيما بعد بناء على وجهة نظر الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب، وأشار إلى انه تم الاتفاق على عمل توأمة مع الاتحاد القطري لدعم الاتحاد المصري والمنتخبات الوطنية وسيتم الإعلان عن الاتفاق في مؤتمر صحفي سيقام بالدوحة على هامش المباراة.

وأضاف رئيس الاتحاد ان برادلي أبدى سعادته بلقاء البرازيل ويرى انه بداية جيدة للجهاز الفني وتجربة مفيدة للغاية للمنتخب الذي يبدأ مرحلة جديدة من أجل تحقيق الهدف وهو التأهل لمونديال 2014 الذي سيقام بالبرازيل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة