Saturday 29/10/2011/2011 Issue 14275

 14275 السبت 02 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

زوايا

فقيد الوطن

نايف أمن وأمانة

متابعة

الرياضية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

نورة الفايز ترفع خالص العزاء بوفاة الأمير سلطان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

رفعت معالي نائبة وزير التربية والتعليم لتعليم البنات الأستاذة نورة بنت عبد الله الفايز خالص العزاء وصادق المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وإلى أصحاب السمو الملكي الأمراء، وصاحبات السمو الملكي الأميرات، في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله.

وقالت معاليها في تصريح لوكالة الأنباء السعودية إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضي ربنا عزَّ وجلَّ، مؤمنين صابرين ومحتسبين مصابنا في فقد سموه، وهي أقدار الله ولا راد لقضاء الله وقدره.

وأضافت أن المتأمل لسيرة سموه رحمه الله يجد ذلك الفضل الذي وهبه الله لسموه، ولإن كان الناس شهود الله في أرضه، فإن ما لهجت به ألسن الناس عامة القريب منهم والبعيد من الدعاء له والترحم عليه وذكر مناقبه ما هو إلا شيء من الأثر الذي تركه رحمه الله في النفوس داخل المملكة وخارجها. وتابعت معالي الأستاذة نورة الفايز أن سموه رحمه الله كان رجل دولة بذل نفسه لخدمة دينه ومليكه ووطنه، وتقلب في العمل السياسي والوطني، إضافة إلى ما عرفه الناس عن سموه من بذل وعطاء في أعمال خير تعددت أوجهها ومنافعها. وختمت معالي نائبة وزير التربية والتعليم لتعليم البنات بالدعاء أن يرحم الله صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ويسكنه فسيح جناته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة