Sunday 30/10/2011/2011 Issue 14276

 14276 الأحد 03 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

زوايا

الإعلانات

وحدة وطن

متابعة

دوليات

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

رافعين تعازيهم لمقام خادم الحرمين وسمو ولي العهد والأسرة الكريمة والشعب السعودي
محافظ وأهالي محافظة حوطة بني تميم ورؤساء الدوائر الحكومية والمجلس البلدي والمحلي يعبّرون عن حزنهم لوفاة الأمير سلطان

رجوع

 

سعود المعطش/ حوطة بني تميم

كسائر محافظات هذا البلد الغالي توشّحت محافظة حوطة بني تميم اللون الأسود حزناً على رحيل سلطان الخير والحب والوفاء عضيد مليكنا الغالي - سلطان سليل المجد والعز والكرامة، رحمه الله رحمة واسعة وأدخله فسيح جناته - وعبّر الجميع في المحافظة عن حزنهم العميق وألمهم الشديد برحيل فقيد البلاد والأمة سلطان الخير، رافعين التعازي لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو النائب الثاني والأسرة الكريمة والشعب السعودي بهذا المصاب الجلل.

- في البداية تحدث محافظ حوطة بني تميم الأستاذ منصور العرفج الذي رفع تعازيه الشخصية وعن أهالي محافظة حوطة بني تميم إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والأسرة المالكة في وفاة سلطان الخير والحب والوفاء الذي فجعنا جميعاً بوفاته سائلين الله أن يغفر له ويدخله فسيح جناته - ولن ينسى التاريخ أبداً سلطان الذي خدم دينه وملكه وشعبه أكثر من ستين عاماً قضاها في مناصب شتى كان وفياً ومخلصاً فيها، وان الكلمات لتعجز أن توفي سلطان الخير حقه.

- ثم تحدث رئيس بلدية حوطة بني تميم ورئيس المجلس البلدي الأستاذ نايف بن مناحي آل سعيدان ببالغ الأسى: فقدنا أميرنا المحبوب سلطان الخير وإني أعزي والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والأسرة الحاكمة الكريمة في هذا المصاب الجلل، حيث قدم لبلده خدمات جليلة ستظل شامخة شموخ الجبال، كيف لا وهو ابن موحّد هذه البلاد - حيث إن حياته مدرسة كبيرة سيستقي منها الأجيال دروساً عظيمة ستخلد بمداد من ذهب.

- ثم تحدث للجزيرة مدير التربية والتعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق الأستاذ عبد الرحمن القريشي قائلاً باسمي ونيابة عن أسرة التربية والتعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق، أرفع بالغ التعازي إلى مقام خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي والأمة الإسلامية بعامة وأسرة سمو الأمير سلطان وسمو وزير التربية والتعليم بخاصة في فقيد الأمة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، الذي بوفاته فقدت الأمة والعالم أباً حنوناً ورجلاً شهماً كريماً وقائداً حكيماً أعماله الخيرة ومنجزاته الكبيرة تسطر بمداد من ذهب يشهد بها القاصي والداني - فالحزن يملأ جوانح كل مواطن والمآقي تدمع كلما جاء له ذكر أو عرضت له صورة في هذا المصاب الجلل، وعزاؤنا لوالد الجميع خادم الحرمين الشريفين وإخوانه الميامين - حفظهم الله جميعاً - الذين هم خير وبركة على هذه البلاد وأهلها وعطاءاتهم مستمرة بإذن الله تعالى خدمة للإسلام والمسلمين والإنسانية أجمع - رحم الله سلطان الخير رحمة واسعة وجعل أعالي الجنان منزله مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً.

صاحب الأيادي البيضاء

وتحدث مدير شرطة محافظة حوطة بني تميم العميد حسن بن مريع للجزيرة ببالغ الأسى والحزن فقدنا قائداً محنكاً، وأرفع تعازي منسوبي شرطة محافظة حوطة بني تميم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وزير الداخلية الأمير نايف بن عبد العزيز رجل الأمن الأول وللأسرة المالكة، حيث فقد الوطن رجلاً بهامة سلطان بن عبد العزيز، رحمه الله رحمة واسعة، وإننا إذ نحزن لفراقه فلن ننسى ما حيينا ما قام به تجاه للدين والوطن.

- ثم تحدث العقيد محمد بن عبد الله الدوسري مدير الدفاع المدني بحوطة بني تميم عن حزنه العميق لوفاة الأب القائد المحنك سلطان الخير، وان الزمان لن ينسى شهامته وكرمه ومروءته سائلاً الله لمليكنا خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية وان يجبر عزاءه في وفاة عضده الأيمن سلطان بن عبد العزيز ولجميع الأسرة الحاكمة.

- ثم تحدث العقيد عقيل العقيل مدير وحدة المخدرات بالمحافظة عن رفعه التعازي لخادم الحرمين الشريفين وللأسرة الحاكمة في وفاة سلطان اليتامى والأرامل، رحمه الله رحمة واسعة وأدخله فسيح جناته.

- وأضاف المقدم خالد بن حسين السميح مدير وحدة الجوازات بمحافظة حوطة بني تميم، ان وفاة سلطان بن عبد العزيز أحزنت جميع الشعب السعودي رافعاً تعازيه الحارة لخادم الحرمين الشريفين وللأسرة الحاكمة في هذا المصاب الجلل الذي لن ينسينا أبا خالد رجل المروءات والسلام - فقده اليتامى والأرامل - رحمه الله رحمة واسعة وأدخله فسيح جناته.

- وتحدث النقيب محمد عبد الله آل حسين مدير شعبة المرور عن عميق حزنه والشعب السعودي لفقد الامير سلطان بن عبد العزيز، ورفع تعازيه لخادم الحرمين الشريفين والأسرة الحاكمة في هذا المصاب الجلل، ولن ينسى التاريخ الأيادي البيضاء للأمير الراحل، حيث أسهم في بناء نهضة هذه البلاد المباركة.

مآثر خالدة

وتحدث مدير سجن محافظة حوطة بني تميم النقيب محمد بن فيحان الشيباني عن خالص تعازيه للقيادة الرشيدة في هذا المصاب الجلل على الأمتين العربية والإسلامية.

وأضاف رئيس رقباء عبد الله بن محمد العسكر مدير وحدة الدوريات والنجدة بمحافظة حوطة بني تميم عن تعازيه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والأسرة الحاكمة والشعب السعودي في وفاة صاحب السمو الملكي سلطان بن عبد العزيز الذي سنفتقده ولن ننساه ما حيينا أبدا.

وتحث رجل الأعمال الشيخ عبد الله بن سليمان الحماد عضو المجلس المحلي عن حزنه العميق في وفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز - رحل بجسده عند رب كريم - وترك لنا مآثر ستخلد للأجيال أزمانا وأزماناً - ورفع تعازيه لخادم الحرمين الشريفين ألبسه الله لباس الصحة والعافية وللأسرة الكريمة سائلاً الله ان لا يريهم مكروهاً وان يحفظ لحمتهم ووحدتهم.

- ثم تحدث عضو المجلس المحلي ورجل الأعمال علي بن حسن الحبجر عن حزنه البالغ في وفاة والدنا وحبيبنا سلطان الخير والحب والرجولة، ورفع تعازيه للوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وللأسرة الحاكمة ولجميع أفراد الشعب السعودي الوفي - كيف أعبر عن فراقك أبا خالد يا والد الجميع صاحب اليد الحانية على اليتامى والأرامل والمساكين - إنني في موقف أحسد عليه وأنا أرثي من - أرثي رجلاً بهمة وقامة سلطان الجبل الشامخ الذي ترجّل عن جواده إلى رب رحيم كريم ودود - إلى جنة الخلد سلطان ووداعاً سلطان والحمد لله رب العالمين.

- ثم تحدث الشيخ عبد الرحمن موسى الفواز رجل الأعمال المعروف ورفع تعازيه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وللأسرة الحاكمة والشعب السعودي في وفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز وأن يتغمد روح سلطان المجد والعز والكرامة أعالي الجنان.

سليل المجد والعز والكرامة

وتحدث رئيس الغرفة التجارية ورجل الأعمال الأستاذ علي بن راشد آل عبد الله عن صادق العزاء لوالدنا خادم الحرمين الشريفين في وفاة سلطان الخير وان يلهمهم الصبر والسلوان فقد فقدنا أباً حنوناً حكيماً كريماً له في كل بقاع الأرض مآثر خير لن ينساها الزمان ويسطرها بمداد من ذهب - فإلى جنة الخلد أبا خالد.

- ثم تحدث مدير جامعة الأمير سلمان بحوطة بني تميم الدكتور صالح الدبل عن نفسه وعن منسوبي الجامعة رافعاً تعازيهم الحارة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وللأسرة الحاكمة في وفاة المغفور له بإذن الله صاحب السمو الملكي سلطان بن عبد العزيز سليل المجد والعز والكرامة رجل بألف رجل سيخلد الزمان أفعاله بمداد من ذهب - رحمه الله رحمة واسعة وأدخله فسيح جناته.

- ثم تحدث الأستاذ علي بن عبدالله آل طراد المغيرة عضو المجلس البلدي عن عميق حزنه وأسفه لرحيل رجل بقامة سلطان بن عبد العزيز فبأي الكلمات أرثيك أبا خالد ان العبرات تسبق العبارات ولكن هذه سنّة الله في خلقه - وأرفع تعازينا لمقام الوالد القائد عبد الله بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين في هذا المصاب الجلل وللأسرة الحاكمة.

- ثم تحدث الأستاذ ابراهيم بن عبد الله الحميد عضو المجلس البلدي عن تعازيه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وللأسرة الحاكمة في وفاة أخيه وعضيده سلطان السلام والابتسامة والحب والخير فهو مرسول سلام في كل بقاع الدنيا.

- وتحدث نائب المجلس البلدي ومدير البنك الزراعي بمحافظة حوطة بني تميم المهندس عبد العزيز بن حسين المعطش عن حزن الجميع ولوعة الفراق في فقد رجل الأمة سلطان بن عبد العزيز ورفع تعازيه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وللأسرة الحاكمة.

رجل الابتسامة والحب والخير

وعبّر رجل الأعمال محمد بن جريد الجريد عن لوعة وألم الفراق لسلطان بن عبد العزيز الذي فقدناه أباً حنوناً كريماً صاحب حكمة وحنكة تقلّد الأمور السياسية منذ صغره في عهد والده وإخوته الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد - وحتى عهد والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز أعانه الله على فقيد عضده والأسرة الحاكمة.

وتحدث مدير المعهد المهني بحوطة بني تميم الأستاذ عبد الله بن فالح السبيعي نيابة عن نفسه وجميع منسوبي المهد بأحر التعازي لخادم الحرمين الشريفين وللأسرة الحاكمة.

- وتحدث رئيس هيئة الحريق الأستاذ علي بن عبد الرحمن العثمان عن تعازيه لخادم الحرمين الشريفين والأسرة الحاكمة في وفاة رجل لن ينساه التاريخ سلطان الود والحب والخير، إن المقل لتذرف الدمع على فراقك يا أبا خالد العطاء والوفاء والإنسانية.

- وتحدث الأستاذ عبد الرحمن الشريم رئيس نادي الأنوار عن تعازيه ومنسوبي نادي الأنوار الرياضي لخادم الحرمين الشريفين الشريفين والأسرة الحاكمة في وفاة والدنا القائد المحنك سلطان بن عبد العزيز رحمه الله رحمة واسعة.

- وتحدث الأستاذ عبد العزيز المبارك مدير كلية البنات بحوطة بني تميم عن تعازيه لخادم الحرمين الشريفين والأسرة الحاكمة في هذا المصاب الجلل برحيل رجل الابتسامة والحب والخير سلطان بن عبد العزيز.

- وتحث مدير متوسطة وثانوية حوطة بني تميم وعضو المجلس البلدي الأستاذ فهد بن عبد الله السبيعي عن عميق حزنه وجميع أفراد الشعب عامة والتعليم خاصة في وفاة والدنا الأمير سلطان بن عبد العزيز ونرف تعازينا القلبية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وللأسرة الحاكمة في هذا المصاب الجلل وأن يجعل مثواه أعالي الجنان مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.

ماسح دموع اليتامى والثكالى والأرامل

وعبّر رجل الأعمال محمد بن ابراهيم الجمعان عن تعازيه لخادم الحرمين الشريفين والأسرة الحاكمة في وفاة الأمير سلطان الحب والخير.

- وتحدث الشيخ حمد بن محمد آل طالب رجل الأعمال وعضو المجلس المحلي عن حزنه العميق في وفاة سلطان الخير والمجد والشهامة ورفع تعازيه لخادم الحرمين الشريفين وللأسرة الحاكمة الميمونة وان لا يريهم مكروهاً في عزيز لديهم.

- وعبّر الأستاذ علي الحرقان الموظف بشركة الكهرباء عن تعازيه لخادم الحرمين الشريفين والأسرة الحاكمة في هذا المصاب الجلل.

- وعبّر الأستاذ علي السعدون المرشد الطلابي بمتوسطة وثانوية التحفيظ عن الحزن العميق الذي لف الشعب السعودي بوفاة حبيبنا وصاحب الأيادي البيضاء سلطان الخير وعبّر عن تعازيه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وللأسرة الحاكمة وأن لا يريهم مكروهاً في عزيز لديهم.

- وعبّر الأستاذ محمد بن علي الشريم التميمي المرشد الطلابي بمتوسطة زياد عن حزن جميع أفراد الشعب السعودي على فراق الوالد الحبيب اللبيب الأديب سلطان الخير ورفع تعازيه للقائد الوالد خادم الحرمين الشريفين والأسرة الحاكمة.

- وعبّر الأستاذ ابراهيم بن محمد الصويهيد عضو المجلس المحلي عن تعازيه لخادم الحرمين الشريفين والأسرة الحاكمة في وفاة سلطان الخير رحمه الله رحمة واسعة.

- كما عبّر مدير تحرير مجلة نون الإسلامية الأستاذ ابراهيم بن ناصر المعطش عن حزن الأرض جميعاً في وفاة الأمير المحبوب ماسح دمع اليتامى والثكالى والأرامل والمساكين سلطان الخير رحمه الله رحمة واسعة ورفع تعازيه لخادم الحرمين الشريفين والأسرة الحاكمة ووعد بإصدار قريب من مجلة نون الإسلامية عن سلطان الخير يبين فيه غيضاً من فيض من مآثر هذا الرجل المعطاء عليه من الله شآبيب الرحمة والغفران.

- وأخيراً هذه المشاعر غيض من فيض من أهالي محافظة حوطة بني تميم في فقيد الأمة الإنسان الكبير سلطان بن عبد العزيز، ونقول وداعاً سلطان الخير وموعدنا الجنة بإذن الله في مقعد صدق عند مليك مقتدر -.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة