Sunday 30/10/2011/2011 Issue 14276

 14276 الأحد 03 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

زوايا

الإعلانات

وحدة وطن

متابعة

دوليات

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

رجال الأعمال بمحافظة الخرج ينثرون مشاعرهم عبر منبر الجزيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

متابعة - سليمان الظفيري

بعبارات ملؤها الحزن، عبّر نائب رئيس مجلس الغرف السعودية ورئيس مجلس غرفة الخرج الشيخ إبراهيم الحديثي عن مشاعره قائلاً: سنفقد ابتسامة الأب الحنون، سنفقدك سلطان الخير رحمك الله وأسكنك فسيح جناته لكن لن نفقد سلطان العطاء وسلطان المحبة، فحبه في قلوبنا مستمر وعطاؤه لن ينقطع عن الفقراء والمساكين وعن المحتاجين، ودعاؤنا لن ينقطع عنه رحمك الله يا سلطان الخير، وأسال الله أن يجمعك مع الصالحين في جنات النعيم.

وذكر الأستاذ رشيد الخرجي نائب رئيس مجلس الغرفة التجارية بالخرج، أن سلطان الخير هو أمير الفقراء والمحتاجين ورجل قدم لهم كل ما يحتاجون، وقد تابع أموراً كثيرة لهم متابعة شخصية، رحمه الله رحمة واسعة وتغمّده الله فسيح جناته.

وقال أمين عام الغرفة التجارية بالخرج الأستاذ يوسف القويحص إنّ الأمير سلطان رجل لا نستطيع أن نسرد تاريخ بطولاته في صفحات أو حروف، فهو رجل قدم مصالح الشعب على مصالحه الشخصية، رحمه الله رحمة واسعة.

واستطرد الشيخ حسن السيف بدعاء لأمير الإنسانية قائلاً: أسأل الله العلي القدير أن يجمعه مع الصالحين في جناته جنات النعيم، وذكر الشيخ حسن أن سلطان الخير هو سلطان المحبة، هو سلطان الكرم، فقد أعطى للمحافظة الكثير والكثير والكل يشهد أنه قدم دعماً سخياً من مراكز صحية وأعمال خيرية، رحمك الله يا سلطان الخير.

وقال الأستاذ بدر السيف إنّ سلطان الخير رجل صاحب المهمات الصعبة وصاحب الوقفات الطيبة مع الشعب ومع جميع الشعوب، فالكل يبكيه الآن من مواطن ومقيم ومن بلد إسلامي وعربي، الكل يشهد على وقفاته الطيبة التي لا تنسى، بل إنّ سلطان باقٍ في قلبونا وفي صدورنا، رحمه الله رحمة واسعة.

ذكر الأستاذ فهد العرفج أن أمير الشعب هو سلطان الخير هو سلطان المحبة رجل يذكر في كل حين وكل وقت لا نستطيع أن ننساه.. أعماله في كل مكان وأعماله أعمال خيرية ينتفع منها من الفقير والمسكين.. رحمك الله.

وقال الشيخ سلمان العثمان إن سلطان الخير رجل لم يبخل بعمل خيري بل كان يدعمه بكل شيء ويتابعه حتى يرى مردوده على المحتاج والمسكين.. فالعيون تبكيه والقلوب تحزن على فراقه لكن عزاءنا أنه باقٍ في قلوبنا وفي ذاكرتنا.. رحمك الله يا سلطان الخير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة