Sunday 30/10/2011/2011 Issue 14276

 14276 الأحد 03 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

زوايا

الإعلانات

وحدة وطن

متابعة

دوليات

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

أمير الجوف يهنئ الأمير نايف باختياره ولياً للعهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف/ محمد الحموان

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز , أمير منطقة الجوف باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الجوف التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة الثقة الملكية الكريمة باختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للداخلية .

وقال سموه في تصريح صحفي : إننا نبايع صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولياً للعهد .

وبين أن سمو ولي العهد يتمتع بصفات قيادية فذة ، فقد كرس وقته طيلة السنوات الماضية في خدمة دينه ثم مليكه ووطنه وسيواصل سموه بمشيئة الله جهوده مع قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين « يحفظه الله « فهو عضده الأيمن وساعده للسير على خطى ثابتة بإذن الله ..

وأضاف الأمير فهد بن بدر : أن سمو ولي العهد يتمتع بنظره ثاقبة مكنته من حفظ الأمن بعد الله في هذه البلاد المباركة ، وتعامل مع الإرهاب بكل حزم وحنكة ، وذو شخصية قوية ويحظى بمكانة عالية على المستويين المحلي والخارجي وساهم في رسم سياسة المملكة الخارجية.

وأكد سمو أمير منطقة الجوف أن ولي العهد الأمير نايف بن عبد العزيز حقق للمملكة نجاحات كبيرة في كثير من المجالات وفي مقدمتها نجاحات مواسم الحج حيث إن سموه يرأس لجنة الحج العليا ويشرف بنفسه على جميع الخطط والاستعدادات وما بعد ذلك ، وخدمته للإسلام والمسلمين وما تخصيص سموه لجائزة الأمير نايف لحفظ الحديث النبوي إلا دليل على حرصه لتشجيع أبناء المسلمين لحفظ الحديث وتعاليم ديننا الحنيف.

ولفت سموه إلى أن سيرة سمو ولي العهد لا يمكن حصرها بكلمات وأسطر ، حيث إنها حافلة بالعطاء والسخاء فهو أيضاً رجل المكارم وصاحب المواقف الإنسانية ، حيث نتلقى من سموه التوجيهات الدائمة بتلمس احتياجات المواطنين وقضاء حوائجهم ، واهتمامه الخاص حفظه الله بأسر الشهداء وما يكنه لهم من مودة ومكانه عالية ، فهو خير خلف لخير سلف .

ودعا سموه الله أن يعين سمو ولي العهد وأن يوفقه لكل ما فيه خير البلاد والعباد ، وأن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين و يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان إنه سميع مجيب .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة