Sunday 30/10/2011/2011 Issue 14276

 14276 الأحد 03 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

زوايا

الإعلانات

وحدة وطن

متابعة

دوليات

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

العثيم : الأمير نايف قريب من هموم الوطن والمواطن وعمل بكل إخلاص وتفان على رفعة مملكتنا الغالية وبسط الأمن والأمان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفع الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة صدور الثقة الملكية الكريمة وتعيينه وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للداخلية .

وقال العثيم: إن صدور الأمر الملكي بتعيين نايف الأمن والأمان وليا للعهد يأتي امتدادا لقرارات خادم الحرمين الشريفين الحكيمة ويعد تتويجا لسنين البذل والعطاء لسموه الكريم خدمة للدين والوطن .

وبين العثيم أن سمو الأمير نايف بن عبد العزيز حفظه الله شخصية قيادية فذة ومخلصة وصاحب سجل حافل بالنجاح وعامر بالإنجاز في كافة المجالات , فقد عرف عنه بعد النظر , والحكمة والحنكة وقوة الإرادة والعزيمة .

وأوضح العثيم أن جهود سمو ولي العهد لم تقف في حدود مسؤولياته في الملف الأمني رغم أهميته وما حققه من نجاح عظيم , بل تواصلت جهوده المباركة بالتصدي المسؤول للكثير من قضايا الساعة على المستويين الداخلي والخارجي وعالجها بكل الحنكة والحكمة والاقتدار .

وقال العثيم: إن ولي العهد ظل قريباً من هموم الوطن والمواطن وعمل بكل إخلاص وتفان على رفعة مملكتنا الغالية , وقد أسهم حفظه الله بفكره الثاقب وجهده المخلص في مسيرة النهضة التي تشهدها أرض الحرمين الشريفين ولله الحمد .

وأشار العثيم إلى جهود سموه الكريم في الحفاظ على أمن وسلامة ضيوف الرحمن , واهتمامه بتوفير كافة السبل لأداء مناسك الحج في يسر وأمان من خلال ترؤسه لجنة الحج العليا , وإضافة إلى ذلك فقد أولى اهتماما كبيرا بدعم علوم السنة النبوية ونشرها في العالم أجمع , حيث تأتي جائزة الأمير نايف العالمية للسنة النبوية والدراسات الإسلامية دليلا على حرص سموه الكريم على نشأة المجتمع وتوجيهه التوجيه السليم في التمسك بهدي النبي الكريم عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وأكد العثيم أن صاحب السمو الملكي الأمير نايف يعتبر خير خلف لخير سلف ، وختم العثيم بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أن يمدهما الله بالعون والتوفيق والسداد , وأن يحفظ لمملكتنا أمنها وسلامها واستقرارها .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة