Monday 31/10/2011/2011 Issue 14277

 14277 الأثنين 04 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

زوايا

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وزير التجارة: الأمير نايف رجل دولة من الطراز الأول وله السبق في منظومة الأمن الغذائي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواش

رفع معالي وزير التجارة والصناعة الأستاذ عبدالله بن أحمد زينل علي رضا باسمه ونيابة عن جميع قطاعات الوزارة ومنسوبيها والهيئات التابعة، التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وذلك بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود «حفظه الله» باختيار سموه ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للداخلية.

وذكر معاليه أن لسمو الأمير نايف، سجلاً حافلاً بالعديد من الإنجازات الوطنية، يجسّد أنموذجاً فريداً في الإدارة والإرادة حزماً، وحلماً، وحكمةً عالج فيها العديد من القضايا والملفات المتعلقة بأمن هذه البلاد الغالية واجتثاث الإرهاب من جذوره خلال مدة قصيرة ليحكي للعالم أجمع تجربة يُحتذى بها. ونوه معاليه باهتمام سمو ولي العهد -حفظه الله- بمنظومة الأمن الغذائي الذي يعتمد على توافر الأغذية والقدرة على الحصول عليها بكل سهولة ويسر للموطنين الكرام، حيث كان لسموه الكريم دوراً قيادياً في ذلك عندما وجه -حفظه الله- بتكثيف الرقابة والتعاون بين التجارة والداخلية لضبط الأسعار ليوفر بذلك الحياة المعيشية الكريمة للمواطن وتحقيق رفاهيته، وهذا ما تحقق حين أصدر سموه عدداً من القرارات الهامة التي سعت إلى استقرار السوق وتطبيق العدالة على الجميع.

وأبان معالي وزير التجارة والصناعة أن لسموه الكريم متابعة خاصة دائمة لملف المساهمات العقارية المتعثرة مما كان لها الأثر الإيجابي في الحفاظ على حقوق المساهمين وإعادتها لهم بوقت قياسي. وفي ختام تصريح معاليه أكد بأن سمو الأمير نايف يتابع بصفة دائمة كل ما من شأنه حماية مصالح المستهلك ويحث على توفير كل السبل التي من شأنها توفير الراحة والاستقرار لهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة