Monday 31/10/2011/2011 Issue 14277

 14277 الأثنين 04 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

زوايا

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خمس مباريات اليوم في الدور الرابع من مسابقة كأس ولي العهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عمار العمار:

تدخل مسابقة كأس ولي العهد عصر اليوم الاثنين دورها الرابع بإقامة خمس مباريات على أن تستكمل المباريات يوم غد بثلاث مباريات أخرى، وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

حطين × النخيل

يقام اللقاء على ملعب مدينة الملك فيصل بجازان ويدخل الفريقان بعد فوز الأول للأخدود بضربات الترجيح 5/4، فيما فاز الثاني على ضمك بهدف للا شيء، ويأمل الفريقان للفوز للحفاظ على أجواء المباريات قبل التوقف.

الوحدة × الحجاز

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع يستضيف الوحدة ضيفه الحجاز (درجة ثالثة) صاحب المفاجآت والتي أقصى أبها في الدور الماضي بفوزه الكبير 5/3، ويأمل في مواصلة مفاجآته والوصول بعيداً في المسابقة، فيما وصل الوحدة بعد فوزه على الربيع 4/2.

الدرعية × الشعلة

وفي الرياض وعلى ملعب الصايغ يلتقي الدرعية بالشعلة في أكثر المواجهات تقارباً في المستوى، ووصل الدرعية بعد فوزه الكبير على الرياض 3/0 ويقدم الفريق مستويات رائعة بدوري الثانية كذلك، فيما الشعلة أقصى سدوس في الدور الماضي بفوزه 3/0.

الصفا × الجيل

وعلى ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف يستقبل فريق الصفا نظيره الجيل للبحث عن المضي قدماً في المسابقة، ووصل الصفا عبر بوابة الخليج بفوزه 2/0، أما الجيل فتخطى الصواب في طريقة لهذه المباراة بفوزه 2/0 كذلك.

العيون × النهضة

وفي الأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي يستقبل فريق العيون نظيره النهضة من أجل الظفر ببطاقة الترشح للدور المقبل، وجاء تأهل العيون على حساب متصدر الأولى الحزم بفوزه 2/1، فيما وصل النهضة لهذا الدور بعد فوزه على الترجي 2/1.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة