Monday 31/10/2011/2011 Issue 14277

 14277 الأثنين 04 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

زوايا

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

اللجنة الأهلية في حريملاء تهنئ سمو ولي العهد وتؤكد باسم الأهالي:
الأمير نايف بن عبدالعزيز شارك بفاعلية في حماية هذا الوطن من الأخطار

رجوع

 

كتب - مندوب الجزيرة

هنأت اللجنة الأهلية في محافظة حريملاء باسم أهالي المحافظة والمراكز التابعة لها خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي الكريم باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للداخلية.

وقالت اللجنة في بيان لها: إن الأمير نايف ذلك القوي الأمين قد شارك بفاعلية طوال عقود من الزمن في رفعة شأن هذا الوطن وحمايته من الأخطار بشتى أنواعها.. وقد شهد على ذلك النجاح الكبير الذي حققه سموه في ملف مكافحة الإرهاب.. ومكافحة المخدرات وتوفير الأمن بإشراف مباشر واهتمام شخصي من سموه في موسم الحج أثناء أداء ملايين المسلمين من شتى بقاع العالم لمناسكهم في كل عام.

وأشارت اللجنة إلى أن سموه (حفظه الله) يتصف بالحكمة والحزم والاستماع باهتمام إلى مطالب المواطنين الذين يعتبرهم سموه الشريك الفاعل في منظومة الأمن والتنمية التي تعم بلادنا.

وأشار بيان اللجنة إلى أن سموه يعرف مناطق بلادنا شبراً.. شبراً ويرتبط بصداقات شخصية في كل منطقة من المناطق مما يجعل سموه أقدر على معرفة الواقع والاحتياجات والهموم التي يحس بها المواطن في كل منطقة مهما كانت نائية كما يتصف سموه بحسن اختيار الرجال الذين يحملهم المسؤوليات مع حرصه على مراقبة أدائهم ووزنه بمعيار النزاهة والوطنية والإخلاص والحرص على مصلحة الوطن والمواطن.

واختتمت اللجنة بيانها بالقول إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (يحفظه الله) يقود هذا الكيان الكبير بحكمة تجعل كل مواطن يشعر دائماً بالاطمئنان على مستقبله ومستقبل الأجيال من بعده.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة