Monday 31/10/2011/2011 Issue 14277

 14277 الأثنين 04 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

زوايا

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الرياض.. محمد بن سلمان:
اختيار الأمير نايف لولاية العهد دليل على مكانته المقدّرة لدى الجميع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز المستشار الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، خالص التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على الثقة الغالية التي أولاه إياها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله -.

وقال سموه: إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - أدرك بثاقب نظرة وعميق إدراكه وبُعد تفكيره، أن هذه المسؤولية الجسيمة وهي ولاية العهد، تحتاج إلى رجل عاصر مختلف التحولات التي مرت بها البلاد، ويمتلك من الخبرة وسعة الأفق والقدرة على معالجة الأمور بكل حزم وثقة واقتدار، ما يؤهله لهذا المكان، فكان سمو الأمير نايف بن عبد العزيز هو الرجل المناسب في المكان المناسب، وليكون خير خلف لخير سلف.

وأضاف سموه قائلاً: سيدي الأمير نايف بن عبد العزيز، رجل لا تخفى إمكاناته ولا قدراته ولا حزمه في مواجهة الصعاب، فهو رجل استطاع بحنكة بالغة أن يواجه كثيراً من الأزمات وأن يُدير باقتدار ملفات خطيرة، في مقدمتها ملف الإرهاب الذي ابتليت به بلادنا، فكان لسموه بصمة واضحة في معالجته، فاستحق تقديراً كبيراً على المستوى المحلي، وإشادة من الدول التي تدرك صعوبة التعامل مع هذا الملف.

وأشار سموه إلى أنّ هذا الاختيار الذي باركه أصحاب السمو الملكي الأمراء أعضاء هيئة البيعة وأفراد الأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم، دليل على ما يتمتع به سموه من صفات حميدة، ومكانة مقدّرة لدى الجميع.

وحمد سموه الله تعالى على ما منّ به على بلادنا قيادة وشعباً من خير ووحدة وتآلف وتكاتف، تجلّى في ما شهدناه أثناء بيعة سمو ولي العهد، من حشود كبيرة من المواطنين الذين قدموا إلى قصر الحكم للتعبير عن مدى تقديرهم وثقتهم في سموه، ومن خلال ما عبّر عنه المواطنون عبر وسائل الإعلام المختلفة.

ودعا سمو الأمير محمد بن سلمان، الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين، وأن يديم الألفة والمحبة بيننا ويديم على بلادنا أمنها واستقرارها ورخاءها في ظل القيادة الرشيدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة