Monday 31/10/2011/2011 Issue 14277

 14277 الأثنين 04 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

زوايا

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

رئيس ديوان المظالم : سيرة الأمير نايف حافلة بالإخلاص والتفاني في العمل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

نوّه رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار بحنكة وحكمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسداد رأيه في ثقته وتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للداخلية.

وأكد رئيس ديوان المظالم أن سمو ولي العهد الأمير نايف بن عبد العزيز له جهود جبارة في خدمة الدين والوطن والمواطنين، واهتمام بارز بالدعوة الإسلامية ودعم للقضاء وتعزيز استقلاليته لافتا أن سمو الأمير نايف عُرف عنه الحكمة وسداد الرأي والإخلاص والتفاني في العمل.

وأشار أن من أبرز جهود سمو الأمير نايف تحقيق الأمن للوطن والمواطن، وحماية الناس والممتلكات من الأعمال التخريبية الإرهابية.

وأوضح النصار أن المتأمل في سيرة سموه وتوليه عدداً من المناصب لأكبر دليل على سداد رأيه وبعد نظره، فهو معروف بحلمه وحزمه في آن واحد، إضافة إلى ما يتمتع به من صفات قيادية وإدارية فهو قد تربى في مدرسة المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن - طيب الله ثراه - حتى أصبح نبراساً يقتدى به في جميع أعماله. ودعا الله عزوجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله وسمو ولي عهده الأمين الأمير نايف وأن يبقيهما ذخراً للإسلام والمسلمين وأن يديم على هذا البلد أمنه واستقراره.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة