Monday 31/10/2011/2011 Issue 14277

 14277 الأثنين 04 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

زوايا

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

الدكتور الطخيس عضو مجلس الشورى:
نهنئ أنفسنا بتعيين الأمير نايف ولياً للعهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواشي

نوه الدكتور علي الطخيس عضو مجلس الشورى بصدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية.

وأشار بأن تعيين سمو الأمير نايف وليا للعهد لم يكن مفاجئاً لنا بل كنا متوقعين هذا التعيين لإيماننا بأن سموه خير خلف لخير سلف. الأمير نايف شخصية مميزة يعمل ليل نهار دون كلل أو ملل ومن منا لا يعرف سموه فبصماته واضحة في كل مرفق من مرافق الحياة. أمضى سمو الأمير نايف أكثر من ستين عاماً يخدم بلاده من خلال توليه عدة مناصب قيادية بدءاً من توليه وكيلاً لإمارة الرياض ثم أميراً لمنطقة الرياض عام 1372هـ ثم نائباً لوزير الداخلية ثم وزيراً للداخلية عام 1395هـ واستمر يشغل هذا المنصب الهام جداً حتى الآن.

سمو الأمير نايف عاصر بناء وتطور المملكة العربية السعودية وله إسهامات وبصمات واضحة وحاسمة في كل ما مر بنا من محن فهو رجل الأمن الأول.

سيرة سمو الأمير نايف العملية وشخصيته القيادية تحظى بتقدير وزراء الداخلية العرب ولا غرابة في ذلك فسموه عميد وزراء الداخلية وجهوده وخبرته يعرفها الداني والقاصي.

ونهنئ أنفسنا بتعيين سمو الأمير نايف ولياً للعهد ونبايع سموه ونعاهده على أن نكون عوناً له وفقه الله وسدد على درب الخير خطاه فهو الساعد الأيمن لخادم الحرمين الشريفين الذي يحمل هموم الوطن والمواطن ألبسه الله لباس الصحة والعافية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة