Monday 31/10/2011/2011 Issue 14277

 14277 الأثنين 04 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

زوايا

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

الأهالي والمسئولون ورجال الأعمال بمدينة بريدة مهنئين الأمير نايف:
استحقاقك ولاية العهد ليس أمراً مستغرباً والقرار جاء صائباً من رجل حكيم وقائد محنّك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

بريدة ـ حمود المطيري

رفع عدد من الأهالي والمسؤولين ورجال الأعمال بمدينة بريدة، التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز، بمناسبة تعيينه ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية ، مؤكدين بأن السعادة غمرت أبناء المملكة بهذا القرار الحكيم، باعتبار أن ما يعيشه العالم من أزمات وصراعات يحتاج إلى رجال أقوياء، وهذا ما يتوفر في سموه من خلال إسهامات سموه الشاملة في كافة الأمور.

وتحدث في البداية رئيس لجنة أهالي القصيم الشيخ إبراهيم بن عبد العزيز الربدي وقال: إنه يغمرني شعور الغبطة والاعتزاز بالقرار المبارك لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - بتعيين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء، ومن ذا الذي لا يمتلكه شعور الفخر بهذا التعيين وسيدي سمو الأمير نايف صاحب العطاء المتميز خدمة للوطن والمواطن والمقيم والزائر في شتى المجالات، في مقدمتها الأمن والاستقرار وبناء الإنسان .. وأضاف: يشرفني بهذه المناسبة أن أرفع أسمى آيات الشكر والامتنان إلى قيادتنا الراشدة على هذا القرار الحكيم، كما أدعو الله سبحانه وتعالى أن يوفق سيدي الأمير نايف لكل خير وأن يسدد إلى الخير جهوده وأن يسبغ عليه موفور الصحة والعافية.

كما تحدث الأستاذ عبد الله بن سليمان الربدي عضو لجنة أهالي بريدة قائلاً: إذا كان لي من كلمة أقولها فإنني أهنئ نفسي وأبناء هذه البلاد بتعيين سمو الأمير نايف ولياً للعهد لهذه البلاد .. فقد كان اختياراً موفقاً من صاحب القرار وكان له الأثر الكبير في نفوس أبناء هذا الوطن.. سعدنا باختيار الرجل المناسب في المكان المناسب، كيف لا وهو من حمل الأمانة وحافظ على أمن هذه البلاد وجنب هذه البلاد شر هؤلاء المنحرفين، فسموه له خبرة وله حنكة في معالجة القضايا الأمنية ليس داخل المملكة بل في العالم العربي.

وقال الأستاذ محمد بن عثمان البشر عضو لجنة أهالي مدينة بريدة : نهنئ أنفسنا بمناسبة اختيار الأمير نايف في هذا المنصب وندعو الله أن يعينه ويوفقه لمواصلة عطاءاته المشهودة لخدمة دينه ووطنه ونحن نجزم أنه الشخص المناسب، والجدير بهذا المنصب لسجله الحافل بالإنجازات والأعمال التي يقوم بها سموه لخدمة الوطن.

كما قال الأستاذ عبد الله الشريدة عضو لجنة أهالي بريدة : أهنئ نفسي وأهنئ الشعب السعودي بمناسبة تعيين سموه في هذا المنصب وهو الرجل المناسب في هذا المكان، لأنه منذ صغره وهو يمارس مهاماً عظيمة تخدم الوطن والمواطن.. وأضاف: لاشك أنه قرار حكيم من رجل حكيم في رجل يستحق الاحترام والتقدير لأن سجله ناصع بالإنجازات فله منا الدعاء وله منا الولاء والطاعة.

وقال المهندس أحمد بن صالح السلطان أمين منطقة القصيم: حقيقة إنني كمواطن في هذه الدولة المباركة أشعر بالفخر والاعتزاز بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز في هذا المنصب وهذه النظرة الثاقبة من قِبل خادم الحرمين الشريفين لاختيار سموه في هذا المنصب الذي جعل سموه في هذا المكان المناسب وهي ليست غريبة على سموه، فهو رجل الدولة في حفظ الأمن والاستقرار وكذلك في المناصب حتى وصل إلى هذا المنصب المهم فهو أهل لذلك ونحن نعاهدهم على الولاء والطاعة.

من جهته قال مدير عام إدارة التربية والتعليم بمنطقة القصيم الدكتور عبد الله الركيان: نحن في الواقع نهنئ أنفسنا ونهنئ الشعب السعودي على اختيار سموه في هذا المنصب وهو أهل لهذا المنصب والأمير نايف ليس بغريب على قيادة هذا الوطن فهو منذ بداية شبابه وهو يتقلد العديد من المناصب القيادية ويقود هذه المسيرة.. ولذلك القرار كان حكيماً والثقة كانت في محلها.. نعاهدهم على الولاء والطاعة وندعو لهم بالتوفيق والسداد.

وقال الأستاذ عبد الله بن صالح الشريدة عضو لجنة أهالي بريدة : هذا القرار ليس بمستغرب على كفاءة وقدرة الأمير نايف فهو رجل دولة حكيم وحليم يعالج الأمور بحكمة وروية، فقد جاء في المكان الذي يستحقه فله منا الدعاء الخالص وله منا الوفاء ونحن نهنئ أنفسنا ونهنئ هذا الشعب بهذا الرجل الذي وضع في هذا المكان.

كما قال الأستاذ عبد العزيز السناني مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة القصيم: بهذه المناسبة أهنئ الأمير نايف على هذه الثقة الملكية ولا شك فإن سموه أهل لهذا المنصب لأنه وكما عرفناه عنه قائد محنك صاحب تجارب وخبرة في كافة المجالات، ونحن نبارك لخادم الحرمين الشريفين هذه الخطوة وهذه الثقة في أخيه الأمير نايف فهو سيكون عوناً له في قيادة هذه البلاد.

وقال رجل الأعمال المعروف محمد بن موسى الحمد العليان : إن قرار خادم الحرمين الشريفين بتعيين سمو الأمير نايف ولياً للعهد هو قرار حكيم من رجل حكيم في رجل حكيم يستحق هذا المنصب لأن سموه صاحب فكر وعطاء متجدد ويملك مقومات القيادة وهذا ليس بغريب على سموه، فهو فارس الأمن الأول وهو من خدم دينه ووطنه وهو رجل مؤثر ورجل صاحب قرارات وصاحب منطق مؤثر في أحاديثه وردوده وهذه الأمور في حد ذاتها تنم عن شخصية ذات قدرات وندعو له بالتوفيق والسداد.

وأضاف الأستاذ محمد بن صالح أبالخيل رئيس مركز الصباخ والسالمية بمدينة بريدة : لقد كان قرار سيدي خادم الحرمين الشريفين بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء قراراً حكيماً يصب في مصلحة الوطن والمواطن ويعزز مسيرة الأمن والاستقرار التي يشهدها وطننا الغالي وإني بهذه المناسبة أهنئ سيدي سمو الأمير نايف كما أنني أجدد العهد والوفاء لوطننا الغالي في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة