Tuesday 01/11/2011/2011 Issue 14278

 14278 الثلاثاء 05 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الإعلانات

زوايا

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إطلاق خدمة (موبايلي ديلز) مجاناً

رجوع

 

الجزيرة ـ الرياض

أعلنت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» أنها أطلقت خدمة (موبايلي ديلز mobily Deals) الأولى من نوعها في المملكة، والتي تسمح للمشتركين الحصول على آخر العروض الموثوقة التي تقدمها العديد من الماركات العالمية في المملكة.

وقالت «موبايلي» أن هذه الخدمة متاحة لجميع المشتركين مجاناً عبر إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة «اشترك» الى الرقم 611161، حيث يصل للعميل بعدها رسالة تطلب منه الإجابة على 3-4 أسئلة عامة (اللغة المفضلة، الجنس، العمر، الاهتمامات)، وبناءً على إجابات المشتركين سيتم تقسيمهم في مجموعات تحتوي على الماركات والعروض التي تناسب اهتماماتهم و رغباتهم. ويمكن للمشترك ايقاف الخدمة مؤقتا أو إلغائها نهائياً متى ما أراد، عن طريق إرسال كلمة «توقف» للإيقاف المؤقت، أو كلمة «خروج» لإلغاء الخدمة نهائياً إلى الرقم 611161.

وقالت موبايلي إن عدد العروض المتوقعة لكل مجموعة لن تتعدى 4 أو 5 رسائل أسبوعية، تتنوع بين رسائل نصية قصيرة و رسائل وسائط، تحتوي على عروض تتمتع بالمصداقية من أشهر المحلات التجارية والماركات العالمية المعلن عنها والمتواجدة في المملكة.

وأوضحت الشركة أن المعلومات التي يتم تسجيلها من قبل العملاء عند الاشتراك في الخدمة محاطة بسرية تامة ولن يتم الإعلان عنها أو الاطلاع عليها من قبل أي شركة أو ماركة مشاركة في هذه العروض، كما سيتم حذف كافة معلومات الملف الشخصي في حالة إلغاء الاشتراك بالخدمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة