Tuesday 01/11/2011/2011 Issue 14278

 14278 الثلاثاء 05 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الإعلانات

زوايا

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«سبكيم» توقع عقوداً لإنشاء وحدات سكنية لموظفيها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبرمت الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات «سبكيم» عقداً مع شركة إس تي إكس السعودية للإنشاءات المحدودة بتاريخ 31 أكتوبر 2011م بمدينة الخبر، ويتضمن العقد بناء 354 وحدة سكنية لموظفيها في حي جلمودة بمدينة الجبيل الصناعية بالإضافة إلى إنشاء مركز ترفيهي وقاعة أنشطة ومركز للتسوق ومسجد وتبلغ المساحة الإجمالية 285,440 متراً مربعاً. وسيتم الانتهاء من تنفيذ هذه المساكن خلال 35 شهراً.

ووقع العقد المهندس عبدالرحمن بن عبدالكريم السيف رئيس المشاريع والخدمات بشركة سبكيم وعن شركة إس تي إكس السعودية الرئيس التنفيذي السيد لي سن هونغ.

وأشار السيف إلى أن هذه الخطوة من سبكيم دليل على حرصها على تحقيق رؤيتها والتزامها برسالتها وقيمها لموظفيها واستمراراً للمميزات التي تقدمها الشركة لتوفير البيئة المناسبة لموظفيها وتحقيق الاستقرار الوظيفي لهم. وأضاف أن سبكيم قد هيأت البنية التحتية لهذا المشروع حيث انتهت من المرحلة الأولية بينما سيتم إنهاء المرحلة الثانية من البنية التحتية في شهر ديسمبر 2011م. وقد شملت مرحلة تهيئة البنية التحتية التمديدات والطرق والإنارة والتشجير.

ومن المقرر أن يشمل برنامج تمليك المساكن في سبكيم جميع الموظفين السعوديين الموجودين على رأس العمل عند انتهاء المشروع. وتقوم إدارة المشاريع في سبكيم بالتنسيق مع الإدارات المعنية في الهيئة الملكية بالجبيل فيما يخص توصيل وتوريد المرافق العامة مثل الكهرباء ومياه الشرب ومياه الري وتوصيل شبكات التصريف بالشبكة العامة بالمدينة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة