Tuesday 01/11/2011/2011 Issue 14278

 14278 الثلاثاء 05 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الإعلانات

زوايا

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب الأهلي: هزازي (قنبلة موقوتة) جاهزة للانفجار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عمرعبدالعزيز

وصف مدرب الأهلي جاروليم (تشيكي) لاعب فريقه إبراهيم هزازي بالقنبلة الموقوتة والقابلة للانفجار (غياباً وتأخيراً) في أي لحظة .. مشيراً إلى أنه عقد العديد من الاجتماعات مع اللاعب الذي وعده من خلالها على الانضباط، إلا أنه سرعان ما يعود إلى سابق عهده من الغيابات والتأخيرات، بالإضافة إلى بعض التصرفات غير المسؤولة التي يقوم بها، وجاء حديث المدرب التشيكي عن اللاعب ليفسر السبب الرئيسي لإبعاده عن الفريق منذ انطلاقة الموسم ..

كما تطرّق جاروليم لغياب اللاعب معتز الموسى عن التشكيل الأساسي للفريق في مباراتيه الأخيرتين أمام التعاون والفتح، حيث أرجع ذلك لغيابه عن تدريبات الفريق التي سبقت مباراة التعاون وكانت (الجزيرة) قد أشارت في وقت سابق إلى أنّ غياب اللاعب جاء لمطالباته المالية، بالإضافة إلى عدم مشاركة اللاعب مع المنتخب الوطني مشيراً إلى حاجة اللاعب في الفترة الماضية لاستعادة لياقته حتى يتمكن من الدخول مرة أخرى للتشكيل الأساسي للفريق ..

فيما وعد مدرب الأهلي جماهير فريقه إلى أنه سيشرع في الاستعانة بعدد من لاعبي الفريق الأولمبي عقب مباراة الاتفاق الدورية مساء اليوم، وذلك يأتي حسب البرنامج المعد من قِبل الأجهزة الفنية للفريقين (الأولمبي والأول)..

وعن مباراة الفريق مساء اليوم أمام الاتفاق، أشار جاروليم إلى أنهم سيواجهون خصماً عنيداً وشرساً على المستويين الدفاعي والهجومي، حيث إن شباكه لم تتلق سوى هدف واحد طوال سبع مباريات، مما يدل على مدى الترابط التام بين صفوف الفريق، بالإضافة إلى وجوده في مركز الصدارة رفقة الشباب، إلا أنه شدد على جاهزية فريقه للمواجهة، معتبراً أن تجاوز خصم بحجم الاتفاق سيمنح لاعبيه الدافع المعنوي الأكبر لمواصلة الطريق نحو مركز الصدارة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة