Tuesday 01/11/2011/2011 Issue 14278

 14278 الثلاثاء 05 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الإعلانات

زوايا

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

محافظ ومشائخ قبائل «الداير» بجازان يهنئون الأمير نايف بتعيينه ولياً للعهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - جبران المالكي

أعرب محافظ ومشائخ القبائل بمحافظة الداير بجازان, عن سعادتهم الغامرة باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للداخلية، مهنئين سموه على الثقة الكريمة التي أولاها إياه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- مشيرين إلى أنه خير خلف لخير سلف داعين الله له بالتوفيق والسداد.

فقال محافظ الداير سلطان بن جعفر عبود، أتقدم بالتهاني الصادقة لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بعد أن تشرف بثقة خادم الحرمين الشريفين باختياره وتعيينه ولياً للعهد مؤكداً أنه خير خلف لخير سلف لما لسموه من جهود كبيرة في فرض الأمن ومحاربة الإرهاب وصد كل مشارب العدوان على هذا البلد المبارك ولا يخفى علينا كمواطنين جهده وحرصه المستمر على تسهيل أمور المواطنين دون تأخير.

إمام أحمد حسن الفيفي وكيل المحافظة فقال: إن اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وتعيينه ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للداخلية هي ثقة من قائد عظيم لولي عهد أمين يستحقها. وقال: الكل يعرف الأمير نايف ويعرف جهود هذا الرجل ونصرته لقضايا الأمتين العربية والإسلامية بالإضافة إلى قربه من هذا الشعب وتعرفه على حاجاته وتأكيده دائماً على كرامة المواطن ورفعته فوق كل اعتبار.

وعبر الشيخ أحمد سالم العثواني، عن تهنئته الخالصة لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه ولياً للعهد. متمنياً له دوام التوفيق والسداد في هذه المسؤولية الجديدة التي هو أهل لها ليكون خير معين وسند لأخيه خادم الحرمين الشريفين لمواصلة مسيرة الخير والعطاء التي بدأها أخوه المغفور له -بإذن الله- صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمه الله- عليه لخدمة الدين والوطن.

وقال الشيخ علي حسين الكبيشي: إن الأمير نايف يُعتبر شخصية قيادية فذة ومتعددة الجوانب وذات حضور دولي ومحلي فاعل في مختلف الفعاليات والمناسبات مشيراً إلى أن الأمر الملكي الكريم باختياره ولياً للعهد أثلج الصدور كون الأمير نايف عرف عنه حبه للشعب وعرف عنه الحنكة والحلم كما أن أعماله في خدمة الوطن والدين لا تحصى.

وعبر الشيخ حسن المالكي، عن سعادته باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للداخلية، موضحاً أن هذه الشخصية بالفعل خير خلف لخير سلف، وقال: الأمير نايف شخصية فذة ورجل دولة كبير وله مواقف في ضبط أمن هذا البلد وتلمس حاجات مواطنيه.

من جانبه قال الشيح سليمان سالم السلمي: إن اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود، -حفظهم الله- ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للداخلية هو الاختيار الصواب -بإذن الله- فالأمير نايف، قريب وفقه الله لهموم المواطن وشؤون الدولة ولم يغفل يوماً عن ذلك، وكانت هناك ملفات كثيرة تولاها أمد الله في عمره ووصلت إلى نجاح لما يمتلك من حنكة وبعد بصيرة.

وقال الشيخ ناصر سالم التليدي: الشعب اليوم تلفه السعادة بهذا الاختيار بعد رحيل شخصية وقامة كبيرة كان خير خلف لها الأمير نايف بن عبدالعزيز أعانه الله وجعله عوناً لمليكه خادم الحرمين الشريفين على البر وتقوى ونصرة الحق ورفعت هذا الشعب المحب لقادته مقدما التهاني لولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير نابف بن عبدالعزيز.

وقال الشيخ قاسم راعي الحريصي، إن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظه الله- قائداً فريداً وصانع إنجازات مشيراً إلى أنه ساهم إلى حد كبير في توطيد الأركان في الإدارة السعودية ونجح في إدارة أحد أهم أبرز الملفات على مستوى العالم وأخطرها وهو الإرهاب بعد أن تولى التفاصيل الدقيقة في كبح جماحه كما أنه يقود عدداً من الأجهزة والمجالس إلى جانب أنه قريب إلى قلب المواطن ودائماً ما يلامس حاجاتهم فهنيئاً لنا به ونبارك له الثقة الملكية من خادم الحرمين الشريفين أطال الله عمره.

ورفع الشيخ مسعود ملهي العزي، أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير نايف على الثقة الملكية الغالية التي حظي بها باختياره ولياً للعهد تقديراً لما قدمه من جهود كبيرة ومتواصلة تمكَّن من خلالها من اجتثاث جذور الإرهاب التي حاولت أياديه العابثة أن تطول أرض الوطن ومكافحة مهربي وتجار المخدرات مشيراً إلى أن سمو ولي العهد قام ولا يزال بالعمل الدؤوب على استئصال الجريمة ووقاية المجتمع من كل ما يهدد أمنه وسلامته حتى أصبحت المملكة نموذجاً يقتدى به على مستوى العالم بفضل الله ثم تطبيق الشريعة الإسلامية السمحة.

وعبر الشيخ مشبب جابر المالكي، عن سعادته الغامرة بهذا الاختيار الموفق وقدم التهنئة للشعب السعودي بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد مشيراً إلى أن سمو الأمير نايف خير خلف لخير سلف إن شاء الله وهو أهل لها. سائلاً الله عز وجل أن يوفق سموه وأن يجعله خير معين لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

أما الشيخ يحيى حسين الكبيشي، فقال نهنئ صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز بهذه الثقة الغالية من خادم الحرمين الشريفين وهي لرجل يستحقها عرف بالحنكة والدهاء ويعد رجل دولة من الطراز الرفيع قريب من المواطنين وحل قضاياهم سائلاً الله له التوفيق والسداد.

ورفع الشيخ سلمان اليحيوي، التهنئة لمقام صاحب السمو الملكي ولي العهد سائلاً الله أن يمده بالعون والسداد وأن يجعل في تعيينه صلاح البلاد والعباد وأن يعز به الإسلام والمسلمين، وأن يحفظ على الدولة أمنها واستقرارها ووحدتها الوطنية إنه سميع مجيب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة