Tuesday 01/11/2011/2011 Issue 14278

 14278 الثلاثاء 05 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الإعلانات

زوايا

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

وصفوه برجل المهمات الصعبة
مسؤولو منطقة جازان مبايعين: نفخر بك رجل حنكة وحلم يا نايف الأمن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - أحمد حكمي

رفع عدد من المسؤولين بمنطقة جازان التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء مؤكدين بأنه رجل المهمات الصعبة وسيكون خير خلف لخير سلف.

في البداية تحدث أمين منطقة جازان المهندس عبدالله القرني قائلاً: نحن ننعم في هذه الدولة برجال نعتز بهم فإن رحل عنا أحدهم بالتأكيد نتذوق مرارة فراقه، لكن عزاءنا فيمن يخلفه، فعندما رحل فقيد الأمة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان -رحمه الله- ها نحن اليوم نستبشر بمن يخلفه إلا وهو الأمير نايف الذي يقف خلف أمن هذه البلاد منذ فترة طويلة.. وتعيين خادم الحرمين له يأتي من رؤية ثاقبة وسديدة، فالأمير نايف جدير بالثقة وبتحمل المسؤولية.. وسوف يكون العضد الذي يساند قائد مسيرتنا، وباني نهضتنا.

من جهته قال مدير الطرق والمواصلات بجازان المهندس ناصر الحازمي: ما يملكه الأمير نايف بن عبدالعزيز من قدرات قيادية يجعلنا نفخر جميعا بهذا الرجل ومن حنكته وبراعته في اتخاذ القرار لنا عبرة ومن حلمه وصبره وكرمه نتعلم الدروس، فبلا شك وجود الأمير نايف بن عبدالعزيز بأعلى هرم الأمن سنوات عديدة أعطاه القدرة على تحمل مسؤوليات أكبر، فهو الآن يتولى مسؤولية عظيمة وهو بهذا الدور يخدم الوطن ولن يقصر أبداً في مواصلة عطائه لهذه البلاد دون كلل أو ملل، وسيكون خير عضد لولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره وجعله ذخرا للإسلام والمسلمين.

أما مدير إدارة التربية والتعليم بصبيا الأستاذ إبراهيم الحازمي فيقول: تعودنا من خلال النهج الذي أسسه الملك عبدالعزيز -يرحمه الله- وأبناؤه أن يكون الخلف هو خير للسلف، والتاريخ خير شاهد فمن ينظر إلى تاريخنا يعرف تماماً بأن الله سبحانه وتعالى أنعم علينا بهؤلاء القادة الذين رسموا تاريخاً مشرقاً وناصعاً بالعطاء والإنجاز.. فاليوم وقد أصبح سيدي صاحب السمو الملكي وزير الداخلية، وليّاً للعهد يسطر التاريخ قراراً جديداً من لدن خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- يدل على النظرة الثاقبة لهذا الملك فاختيار الأمير نايف وهو الذي تولى المسؤوليات مبكراً، عندما كان نائباً لأمير الرياض، ثم نائباً لوزير الداخلية؛ وهو الذي عاش فترة تولى فيها الأمن طويلاً ومازال يتولى الآن هذه المسؤولية الكبيرة لهو قرار يجعلنا أمام حقبة جديدة من الإنجازات.

من جهته قال المهندس حمزة قناعي مدير المياه بجازان: لا شك أن قرار تعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لهو قرار صائب وموفق؛ فهو الذي سوف يواصل مسيرة أخيه الأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمه الله- ويحق للوطن أن يفخر بهذا الرجل المسؤول خاصة وأنه يتولى زمام الأمن منذ فترة طويلة وبالتأكيد سيكون خير عضيد لأخيه خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-.

وأضاف الأمير نايف يحمل من صفات المسؤولية ما يجعله أهلاً لهذه الثقة، فهو المخلص المتحدث رجل الأمن الأول، هو نايف الأمن واليوم يتحمل هذه المسؤولية العظيمة ويقف مع خادم الحرمين وإخوانه للسهر على خدمة هذا الوطن، أعانهم الله وسدد خطاهم على الخير.

كما رفع المهندس أحمد القنفذي أمين عام الغرفة التجارية بجازان أسمى آيات التهاني للقيادة الحكيمة ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه وليّاً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء. وقال: لقد خسر الوطن خلال الأسبوع الماضي رجلاً أفنى حياته في خدمة هذه البلاد وودعناه بمرارة فصاحب سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمه الله- كان رجل خير ووفاء، لكن الله سبحانه وتعالى أكرمنا برجل كان خير قائد لأمن هذا الوطن وبذل الغالي والنفيس من أجل راحة المواطن وأمنه.. فسمو الأمير نايف بن عبدالعزيز رجل أنجز الكثير وقدم لوطنه ما يفخر به كل من ينتمي لهذه الأرض الطاهرة ونسأل لله أن يعينه على مهمته ويكون سندا لأخيه خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة