Tuesday 01/11/2011/2011 Issue 14278

 14278 الثلاثاء 05 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الإعلانات

زوايا

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

عدد من المسؤولين في المدينة المنورة:
الأمير نايف رجل دولة مرموق وصاحب نهج واضح ورؤية ثاقبة

رجوع

 

المدينة المنورة - واس

عبر عدد من مسؤولي المدينة المنورة عن تهنئتهم لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظه الله- بمناسبة اختياره ولياً للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية.

ووصف معالي مدير جامعة طيبة الدكتور منصور بن محمد النزهة اختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد يؤكد ما يمثله سموه في خدمة هذه الدولة المباركة والخبرة الطويلة والإنجازات الأمنية الكبيرة التي حققتها وزارة الداخلية بقيادة سموه.

وقال النزهة: أصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي ومنسوبات جامعة طيبة من أعضاء هيئة التدريس وموظفين وطلاب وطالبات نرفع لسموه خالص التهنئة بثقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله كما نبارك للوطن والمواطنين اختيار سموه وليًّا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للداخلية وتحمله هذه المسؤولية الكبيرة، كما نرفع الدعوات الصادقة بأن يسدد الله خطاه وأن يوفقه لخدمة الدين ثم المليك والوطن وأن يبارك في جهوده وأن يديم على بلادنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة.

وقال وكيل جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز بن قبلان السراني: إن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود شخصية قيادية وإدارية فريدة ويعرف بحنكته وسياسته وذكائه وقيادته للأمور بحكمة.

من جهته قال وكيل جامعة طيبة للتطوير والجودة الدكتور محروس بن أحمد الغبان: إن سموه يتمتع بخبرة واسعة في المجال الإداري الوزاري والأمني فهو رجل دولة مرموق وصاحب نهج واضح ورؤية ثاقبة.

كما رفع التهنئة لسمو ولي العهد، كل من وكيل جامعة طيبة للدراسات العليا والبحث العلمي المكلف الدكتور سعود بن عبدالقادر طاهر، ووكيل جامعة طيبة للشؤون التعليمية الدكتور شايع بن يحيى القحطاني، ووكيل جامعة طيبة للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور عصام بن حسن عويضة، ووكيل جامعة طيبة للفروع الدكتورأسامة بن أحمد جنادي، ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله بن علي الطائفي، سائلين الله عزَّ وجلَّ أن يسدد خطاه وأن يديم على الوطن نعمة الأمن والأمان في ظل قيادته الرشيدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة