Tuesday 01/11/2011/2011 Issue 14278

 14278 الثلاثاء 05 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الإعلانات

زوايا

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

العجلان:
الأمير نايف قيادي من الطراز الأول قدَّم نموذجاً رائعاً ومشرّفاً في خدمة الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عبّر محمد بن عبد العزيز العجلان نائب رئيس شركة عجلان وإخوانه ونائب رئيس مجلس الأعمال السعودي الصيني عن بالغ سعادته بصدور الأمر الملكي بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للداخلية، كما قدّم أطيب التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد على هذه الثقة الملكية الغالية.

وقال العجلان: لا شك أن الأمير نايف بن عبد العزيز رجل دولة من طراز رفيع وعلى دراية كاملة بالأمن وصاحب إنجازات أمنية يشهد بها القاصي والداني، كما أنه - حفظه الله - يسعى دائماً لرفع أداء رجال الأمن من خلال التدريب والتعليم المستمر ويعمل دائماً على تطوير أداء الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام.

وأضاف: إن سموه الكريم شخصية قيادية لها ثقلها ووزنها ويحظى بحب وتقدير الجميع, وهو رجل الأمن الأول رجل الإدارة والتميز ورجل المهام الصعبة ورجل الإنجازات الكبيرة, شارك في تنمية المملكة منذ تأسيسها.

وسأل العجلان الله تعالى أن يسدد خطى سمو ولي العهد وأن يمده بعونه وتوفيقه في خدمة الدين والمليك والوطن وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين ويديم على البلاد الأمن والاستقرار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة