Tuesday 01/11/2011/2011 Issue 14278

 14278 الثلاثاء 05 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الإعلانات

زوايا

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

منسوبو جمعية أسرة ببريدة لـ(الجزيرة): الأمير نايف القوي الأمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

عبر أصحاب الفضيلة والسعادة أعضاء مجلس إدارة جمعية أسرة للزواج والرعاية الأسرية ببريدة عن فرحتهم بتولي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولاية العهد، معبرين عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين على هذا الاختيار الموفق والمسدد.

حيث قال فضيلة الشيخ سليمان بن عبدالرحمن الربعي رئيس مجلس الإدارة مساعد رئيس محاكم منطقة القصيم: نحمد الله على نعتمه على هذه البلاد بأن يولي عليها ولاة أمر ناصحين مخلصين يحكمونها بشرع الله الحنيف.

ولا شك أن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد لهو نعم القرار ونعم الاختيار من لدن خادم الحرمين الشريفين لما عرفه كل مواطن من سموه من حكمة وحنكة نسأل الله أن يعينه ويسدده وإخوانه على الخير.

بينما عبر نائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ عثمان بن عبدالرحمن العثيم عن ذلك بأنه قرار جاء متوقعاً لكل من يعرف سيرة سمو الأمير نايف ومواقفه المسددة فيما هو من مصلحة البلاد طيلة سيرة العريقة في وزارة الداخلية وتعامله المحكم مع القضايا الحادثة، سائلين المولى أن يجعله خير خلف لخير سلف.

وقال الدكتور علي بن إبراهيم اليحيى أمين مجلس إدارة جمعية أسرة، ورئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم ببريدة: لقد ابتهجت قلوبنا بتولي سمو الأمير نايف ولاية العهد وهو الأمير والوزير الذي عرفته البلاد بحبه وإخلاصه وحنكته في سياسة الأمور، فسدده الله وأعانه وإخوانه على ما فيه مصلحة العباد والبلاد.

أما الدكتور صالح بن محمد الونيان عضو مجلس إدارة جمعية أسرة قال: في الحقيقة إننا لم نستغرب هذا القرار الحكيم، لأن الجميع يعرف عن سمو الأمير نايف حسن السياسة والمقدرة المسددة في المواقف وما تحتاجه المرحلة الحالية داخلياً وخارجياً، سدده الله وأعانه.

بينما عبر سعادة الدكتور محمد بن عبدالله السيف مدير عام الجمعية عن هذا القرار بأنه محل ترحيب وارتياح الجميع وتفاؤلهم باستمرار القيادة الحكيمة لهذا البلاد المباركة وكونها باقية بإذن الله تقود البلاد للخير والهدى ورغد العيش في ظل تحكيم كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة