Tuesday 01/11/2011/2011 Issue 14278

 14278 الثلاثاء 05 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الإعلانات

زوايا

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

محافظ هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج:
اختيار الأمير نايف ولياً للعهد يؤكد النظرة الثاقبة لخادم الحرمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

رفع محافظ هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج معالي الدكتور عبد الله بن محمد الشهري التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة اختيار سموه ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للداخلية.

وبين معاليه أن هذا الاختيار ليؤكد النظرة الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -يحفظه الله- وحكمته البالغة.

وأشاد الشهري بالإنجازات المتميزة التي حققها سمو الأمير نايف في العديد من المجالات من خلال المهام المتعددة التي تولاها سموه، وبالأخص العمل الخيري والإغاثي والإدارة المحلية، ومجال الأمن الذي تنعم به هذه البلاد الطاهرة ومواطنوها الكرام وبعد فضل الله وتوفيقه ثم بالحنكة والدراية التي يتمتع بها سمو ولي العهد الأمين.

كما أشار معالي المحافظ إلى الدور الكبير الذي بذله سمو الأمير نايف في تطوير جهاز الأمن ابتداءً بتطوير القوى البشرية ورفع كفاءتها بالتدريب والتعليم، وإدخال التقنيات الحديثة في عمل أجهزة الأمن مما كان له الأثر الكبير في وصول قوات الأمن الداخلي إلى هذا المستوى من الأداء المتميز.

واختتم معاليه حديثه قائلاً: أسأل الله تعالى أن يوفق سموه الكريم، وأن يجعله خير عون لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان، وأن يحفظ بلادنا من كل سوء، وأن يمد سمو الأمير نايف بعونه وتوفيقه لحمل هذه الأمانة، وأن يجعله خير خلف لخير سلف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة