Wednesday 02/11/2011/2011 Issue 14279

 14279 الاربعاء 06 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

تغطية خاصة

الركن الخامس

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شركة تأجير تفتتح أول فروعها بمنطقة جازان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت شركة (تأجير)، المتخصصة في مجال التأجير مع الوعد بالتملك، أحدث فروعها بمنطقة جازان، وذلك ضمن خطتها التوسعية التي تسعى من خلالها لافتتاح ثلاثة فروع كل عام من أجل أن تكون أكثر قرباً من عملائها في جميع أنحاء المملكة.

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ عمر هندي، الرئيس التنفيذي لشركة (تأجير) «إن الفرع الجديد بمدينة جازان الذي افتتحناه مؤخراً يمثل جزءاً من خطتنا التوسعية الهادفة إلى تغطية جميع مناطق المملكة العربية السعودية بخدمات شركة (تأجير)، خصوصاً في ظل ازدهار سوق التأجير مع الوعد بالتملك في المنطقة.

وأضاف الأستاذ هندي: تتميز شركة تأجير بخبرتها الطويلة التي تمتد لأكثر من خمس عشرة سنة في سوق التأجير مع الوعد بالتملك، وبارتباط اسمها كشركة رائدة في مجال التأجير بالسوق المحلية سواء في مجال السيارات أو العقارات أو الآليات، فقد حققت الشركة الكثير من النجاحات خلال الفترة الماضية، وهذا يدفعنا بثقة لنمضي قدماً بخططنا التوسعية التي نسعى من خلالها لأن نكون أقرب إلى عملائنا في جميع أنحاء المملكة».

وقد رافق افتتاح الفرع الجديد لشركة تأجير بمدينة جازان حفل أقامته الشركة، وحضره عدد كبير من ممثلي وكالات وشركات السيارات في المنطقة، حيث رحب الجميع بتواجد شركة تأجير في منطقة جازان، وتفاءلوا بما سيعكسه تواجد شركة تأجير في المنطقة من ازدهار وحركة في مبيعات السيارات.

ومع تطور الحركة الاقتصادية في المملكة، يشهد سوق التأجير رواجاً كبيراً بين المؤسسات والأفراد على سواء، وذلك لما يتم توفيره في هذا السوق من حلول تتوافق مع الشريعة الإسلامية وتسهيلات توفر المرونة الكبيرة في التعاملات والتعاقدات التجارية المترافقة مع الازدهار الذي تشهده أسواق المملكة العربية السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة