Wednesday 02/11/2011/2011 Issue 14279

 14279 الاربعاء 06 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

تغطية خاصة

الركن الخامس

 
 
 
 

متابعة

 

الرئيس التنفيذي لمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية:
الأمير نايف أسس مدرسة إدارية متفردة وصاحب تجربة ثرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قدم الرئيس التنفيذي لمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الأستاذ ناصر بن محمد الحقباني التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على تلك المكانة التي كللت جهودا جبارة قام بها سموه خلال مناصبه المختلفة، وقال الحقباني: إن تعيين الأمير نايف ولياً للعهد لهو أكبر دليل على حنكة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز أيده الله حيث وضع الرجل المناسب في المكان المناسب بعد النجاحات التي حققها الأمير نايف في كافة المهام التي أوكلت إليه.

وقال الحقباني: إن هذا الترحيب الشعبي والدولي بتعيين سموه ولياً للعهد أمراً غير مستغرب على رجل سخر وقته وفكره وعمره لخدمة وطنه وشعبه ودينه فكان هذا الترحيب بمثابة تكليل لجهوده القيمة التي لا يختلف عليها اثنان. وأضاف الحقباني قائلاً: الأمير نايف هو قائد الإصلاح الأمني والاجتماعي في هذه البلاد وصاحب بصمات واضحة ومؤثرة في كل الملفات التي تولاها فهو من أسهم في تحسين صورة المملكة أمام العالم عقب أحداث 11 سبتمبر بعد اتهامها بأنها راعية الإرهاب من خلال جهود جبارة قضت على بؤر إرهابية واسعة ما كان ليقضى عليها إلا بحنكة وحكمة وصبر توفرت في الأمير نايف ورجاله المخلصين.

وتابع الحقباني بقوله إن الأمير نايف يمتلك خبرة كبيرة وتجربة ثرية وواسعة في مجال الإدارة خاصة الإدارة الأمنية وأسس لفكر ومدرسة خاصة في هذا المجال قائمة على الحزم والصرامة الممزوجة بالعطف واللين مما عزز أمن بلادنا الغالية بهذا الشكل الذي نسأل الله أن يديمه علينا. مشيراً إلى أن سمو ولي العهد الأمير نايف كان دائماً ولا يزال يحمل هم المواطن بالدرجة الأولى فهو من أكثر المسئولين الذي قدم مبادرات وتوجيهات مباشرة لتوطين الوظائف وتنفيذ برامج السعودة مما يوفر للمواطن حياة كريمة وعمل لائق وساهم بشكل مباشر في ترسيخ هذا المفهوم وهو لا يزال يتابع عن كثب السعودة ومراحل تنفيذ برامجها. واختتم الحقباني حديثه بقوله: إن الله أيد تلك الأمة برجال حملوا الأمانة على أعناقهم فكانوا نعم المؤتمن وسخروا كل الإمكانات لخدمة المواطن السعودي حتى يعيش حياة كريمة فأيدهم الله بتوفيقه وسداده فهنيئاً لنا بولي العهد الجديد الأمير نايف بن عبد العزيز ورحم الله الأمير سلطان بن عبد العزيز وحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة