Wednesday 02/11/2011/2011 Issue 14279

 14279 الاربعاء 06 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

تغطية خاصة

الركن الخامس

 
 
 
 

متابعة

 

أمير منطقة عسير خلال استقباله ذوي الشهيد الشهراني:
أعلم بمصابكم.. والشهيد عبدالله ليس ابنكم فقط بل هو ابن الوطن بأكمله.. وسوف أتابع التحقيق شخصياً بنفسي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم أعمام وابن الشهيد المقدم عبدالله بن سعيد الشهراني الذي استشهد أثناء تأدية عمله في مركز الأمواه شرق منطقة عسير، والذين قدموا للسلام على سموه وتقديم الشكر لسموه على تخفيف مصابهم بالاتصال بهم وتعزيتهم ومواساتهم.

وأكد أمير عسير خلال اللقاء بذوي الشهيد فخر واعتزاز القيادة الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده -حفظهم الله- بالشهداء الأبطال، مشيراًَ سموه إلى أن ما قام به هو من صميم عمله كونه شهيد وطن، والمصاب مصاب الجميع.. ومنوهاً سموه في الوقت ذاته بالرعاية والاهتمام من القيادة الرشيدة لأسر الشهداء وذويهم وتوجيههم الدائم على تتبع أحوال أسرهم وتقديم الرعاية الكاملة له، واعداً سموه أسرة الشهيد بالمتابعة الجادة للموضوع شخصياً حتى تظهر الحقيقة، وقال سموه: أعلم بمصابكم ولكن صدقوني أنا أحرص منكم عليه فهو ليس ابنكم فقط، بل هو ابن الوطن بأكمله.

هذا وقد أعرب ذوو الشهيد عن اعتزازهم باستشهاد ابنهم حماية لوطنه، معربين عن شكرهم الجزيل ورافعاً شكره وتقديره لأمير عسير على متابعته المستمرة ومواساته لهم. مؤكدين أن ما حظوا به من لفتة كريمة من ولاة الأمر يعد مصدر فخر واعتزاز وأنهم جميعاً فداء للوطن المعطاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة