Wednesday 02/11/2011/2011 Issue 14279

 14279 الاربعاء 06 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

تغطية خاصة

الركن الخامس

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* ما زال فريق التعاون يعاني تحكيمياً، فرغم جهود الفريق ولاعبيه ومدربيه وإدارته إلا أن كل ذلك يصطدم بقرارات تحكيمية مجحفة وكأن الحكام يستكثرون على هذا الفريق المجتهد أن يفوز أو يتعادل. فبعد معاناته أمام الأهلي جاءت الطامة أمام الشباب وحرم الفريق التعاوني من حقه بقرارات تحكيمية خاطئة.

**

* صياغة البيان الاتحادي بشأن المدربين الوطنيين حمزة إدريس وحسن خليفة كانت قاسية جداً عليهما ولم تراع تاريخهما وخدمتهما للنادي. وحسبهما أنهما كانا مخلصين ومجتهدين. البيان وقعت فيه الإدارة.

**

* سبعة لاعبين من الفريق الاتحادي الحالي تجاوزت أعمارهم الثلاثين عاماً وهذا مؤشر خطير على حاضر الفريق ومستقبله وهو أحد الأسباب الرئيسية لخروج الاتحاد من البطولة الآسيوية ومن البطولات السابقة خلال المواسم الثلاثة الماضية.

**

* قائد فريق هجر ومهاجمه خالد الرجيب كشف عن موهبة كروية فذة واستطاع كسب إعجاب الجماهير والنقاد بإمكاناته الفنية العالية وقد كان أسلوب تسجيله الهدفين في مرمى الرائد متميزاً وينم عن فكر وموهبة غير عادية.

**

* إلى أين يسير فريق الرائد؟ هذا هو السؤال الذي يبحث عنه محبو النادي ولا يجدون الإجابة. لقد كان إلغاء عقد المدرب غوميز بناءً على طلب اللاعبين غلطة إدارية فادحة وربما يدفع الفريق ثمنها غالياً في المباريات القادمة.

***

* محاولة الأهلي استقطاب حارس الشباب وليد عبد الله ومدافع الهلال أسامة هوساوي حق خالص له في ظل نظام الاحتراف. ولكن فتح مفاوضات مع اللاعبين قبل دخولهما فترة الستة الأشهر الأخيرة من عقديهما ليس عملاً احترافياً. ومن المؤكّد أن الأهلاويين أول من يرفض أن يعامل لاعبوهم بالمثل.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة