Wednesday 02/11/2011/2011 Issue 14279

 14279 الاربعاء 06 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

تغطية خاصة

الركن الخامس

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الهلال بعد الفوز على الرائد:
النقاط الثلاث الأهم.. وهذه قصة الفريدي مع موبايلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أوضح رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ان لقاء فريقه أمام الرائد كان صعبا وفقا للطريقة التي اعتمدها مدرب الرائد التونسي عمار السويح.. وقال سموه: الرائد لعب المباراة وفقا لامكانياته وكان يعتمد على إغلاق المناطق الخلفية واللعب على الكرات المرتدة وهدفه الحصول على نقطة من المباراة على أقل تقدير، وفي المقابل سعى مدرب الهلال توماس دول للايعاز بتنويع اللعب في الشوط الثاني لهز الشباك وتحقق ذلك في نهاية الشوط الثاني بهدفين، وكانت قابلة للزيادة والجميع شاهد تحصل الهلال على فرص محققة ولكن الأهم تحقق ولله الحمد وظفرنا بنقاط المباراة.

ونفى سموه وجود متأخرات متراكمة من مرتبات لافراد الجهازين الفني والطبي واوضح: «كان هناك تأخر في مرتب شهر واحد فقط وتم اليوم ايداع المبالغ في حساباتهم ولكن غير صحيح اطلاقا وجود متأخرات متراكمة فسعينا دائما الى دفع كل المستحقات في وقتها وإن طرأ أي تأخير فلا يتجاوز الشهر الواحد».

وحول رفض بعض لاعبي الفريق الهلالي وفي مقدمتهم أحمد الفريدي للاشتراك في التصوير مع بقية زملائه في إعلان تجاري لصالح الشريك الإستراتيجي بحجة عدم وجود أي عائد مادي للاعب مقابل الإعلان.. أجاب سموه: «هناك سوء فهم بين بعض اللاعبين والشريك الإستراتيجي في جزئية مكافآت مسابقة التصويت على افضل لاعب والاعلانات التجارية وبإذن الله سنجد حلا مناسبا لهذا الأمر يرضي كل الأطراف على الرغم ان اللاعب يجب ان يتبع اللوائح الداخلية للنادي الذي يرتبط بشراكة رسمية مع «موبايلي» التي نشكرها كثيرا على جهودها وتعاونها الملموس ونحترمها كثيرا وسنسعى لإفهام لاعبينا بكل النواحي وهي مشكلة بسيطة وسيتم حلها قريباً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة