Wednesday 02/11/2011/2011 Issue 14279

 14279 الاربعاء 06 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

تغطية خاصة

الركن الخامس

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برودوم يؤكد استفادة خصمه من التأجيل ويصف فريقه بالمثير
الفيديو يجهز الشباب للنصر.. وتفاريس انتظار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

لم تتحدد إمكانية مشاركة المدافع البرازيلي مارسيليو تفاريس في لقاء فريقه الشباب اليوم أمام النصر ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري زين للمحترفين بسبب عدم جاهزيته الفنية بعد عودته من الإصابة وسيخضع اليوم لعدد من الاختبارات الطبية لتحديد مدى مشاركته الليلة من عدمها.

من جانبه أنهى الفريق الشبابي مساء أمس استعداداته للقاء وأقام المدير الفني للفريق البلجيكي ميشيل برودوم محاضرة بالفيديو للاعبين أعقبها إجراء تمرين ترفيهي خفيف، شارك فيه جميع اللاعبين.

وأكد برودوم في المؤتمر الصحفي أن جميع الفرق المنافسة تلعب ضد الشباب بقوة مضاعفة، مؤكداً على أن المباراة أمام النصر تعد ديربي الرياض لأنها تجمع بين فريقين كبيرين.

وأوضح برودوم أن تأجيل مباراة النصر الأخيرة ساعدته على تكثيف الاستعدادات واسترجاع أنفاسه قبل مواجهتنا، موضحاً أن التأجيل هو من قانون اللعبة.

وعن سعي النصر لمصالحة جماهيره على حساب الشباب قال: (هذا الكلام منطقي وأن يسعى النصر لمصالحة جماهيره عن طريق الشباب، ولهم الحق في ذلك، لقد لاحظت جميع الفرق تلعب بقوة مضاعفة ضد الشباب باعتباره المتصدر، ولمست ذلك في مباراة الشباب والاتحاد الأخيرة، حيث فرح الاتحاديون كثيراً بالتعادل معنا).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة