Wednesday 02/11/2011/2011 Issue 14279

 14279 الاربعاء 06 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

تغطية خاصة

الركن الخامس

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اللاعبون يهدون جماهيرهم كوراً تحمل تواقيعهم.. والعيدان يتكفل بالمعسكر
فلورين: نجران صعب وبالجماهير سنتخطاه.. الحسين: نجران انطلاقتنا الحقيقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق

عقد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي التعاون الروماني فلورين موتروك واللاعب السوري عبدالرزاق الحسين مؤتمراً صحفياً، وذلك للحديث عن المواجهة المقبلة للتعاون أمام نجران مساء اليوم وقد تحدث الروماني فلورين موتروك عن المباراة وأهميتها في مشوار التعاون في مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين.. وأوضح الروماتي فلورين موتروك أن فريقه استعد جيداً لهذه المباراة مؤكداً أنه شاهد فريق نجران من خلال اشرطة الفيديو وشرح للاعبين طريقة لعب نجران ومكامن القوه في الفريق.. وأكد فلورين أنه لا يخشى أي فريق في دوري زين بل يخشى من لاعبيه أن يكونوا في غير يومهم ومتى ما كان اللاعبون حاضرين ذهنياً وبدنياً فإن الفوز سيكون حليفنا بأذن الله.. وأضاف فلورين كل ما نريده هو التوفيق والحضور الجماهيري، فاللاعبون يريدون جماهيرهم بجانبهم لتحقيق النتائج الإيجابيه وأبدى فلورين انزعاجه من غياب اللاعب محمد أمان قائلاً: لقد خسرنا لاعباً رائعاً ولكن ثقتي كبيرة بلاعبي فريقي بأن البديل سيقدم أفضل المستويات وفي ختام حديثه قال فلورين يجب علينا عدم الركون إلى مستوى الفريق أمام الشباب ونبحث عن تقديم مستوى أفضل مقروناً بالنتيجه لأن المستوى وحده لا يجلب نقاطاً.

بعد ذلك تحدث السوري عبدالرزاق الحسين قائلاً فريق نجران فريق قوي ومنظم ولكن نحن كلاعبين متعاهدين على كسب اللقاء خاصة وأنها على أرضنا وبين جماهيرنا ويجب أن لانفرط بأيّ مباراة.. وأضاف الحسين من شاهد مستوى التعاون يدرك أن لديه لاعبين على طراز عالٍ من المهارة وبأذن الله سيكون الفريق في مركز متقدم، وفي ختام حديثه دعا الحسين الجماهير التعاونية للحضور والمؤازرة في هذه المباراة الهامة.

وعلى صعيد آخر تكفل عضو شرف النادي الأستاذ طارق العيدان بمعسكر الفريق لمباراة الانصار وهي امتداد لوقفاته السابقه مع النادي، حيث يعتبر من أعضاء الشرف الفاعلين من جهته قدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها للعيدان على هذا الدعم غير المستغرب منه كونه أحد أبناء النادي الأوفياء.

وفي شأن ذي صلة سيقوم لاعبو الفريق الأول بتوزيع أكثر من عشرين كرة تحمل تواقيعهم للجماهير التعاونيه قبل انطلاق مباراة اليوم أمام نجران؛ وهذا امتداد للحمله التعاونية الجماهيريه التي أطلقها التعاونيين لرسم مدرج أصفر يحمل شعار لن تسير وحدك يا تعاون وقد جاءت جميع الجوائز لهذه الجماهير برعاية حلويات الأرياف والذي يمتلكها عضو المجلس التنفيذي الداعم فهد المحيميد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة