Wednesday 02/11/2011/2011 Issue 14279

 14279 الاربعاء 06 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

تغطية خاصة

الركن الخامس

 
 
 
 

وحدة وطن

 

رفع التهاني بمناسبة اختياره ولياً للعهد
د. العرنوس: الأمير نايف رجل دولة من الطراز الفريد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

رفع الدكتور محمد العرنوس التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بمناسبة اختياره ولياً للعهد خلفاً لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمه الله-.

وقال الدكتور العرنوس: إن سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز رجل دولة، خدم أمته ووطنه وشعبه، وقدَّم الكثير لهذا الوطن المعطاء. مشيراً إلى مسيرته الظافرة ومشواره الحافل بالعطاء والإنجازات في المستويات الخدمية كافة، خاصة في استتباب واستقرار الأمن بهذه البلاد الطيبة منذ أن تولى منصب وزارة الداخلية ودوره في مكافحة الإرهاب المشهود له عالمياً وداخلياً وإقليمياً.

وأضاف بأن مشاعر الولاء والطاعة التي أظهرها المواطنون كافة على مختلف مستوياتهم تدل على المكانة المرموقة التي يحتلها سموه في قلوب أبناء شعبه الوفي، الذي يبادل القيادة حباً بحب ووفاءً بوفاء، والذي يلتف حول قيادته في السراء والضراء.

وقال: إن صاحب السمو الملكي الأمير نايف كان - وما زال - نِعْم العضد لخادم الحرمين الشريفين، ونِعْم الأمين على أمن واستقرار ومصالح الوطن وأبنائه في مختلف المناطق، وهو محل الفخر والاعتزاز لكل الشعب السعودي؛ لأنه نِعْم القائد. وبهذه المناسبة نسأل الله تعالى أن يوفقه ويعينه على خدمة الوطن والمواطنين؛ ليكون السند القوي والساعد الأيمن لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -؛ ليواصل مسيرة البذل والعطاء التي قدم من خلالها جهوداً متميزة في خدمة شعبه ووطنه والأمتين العربية والإسلامية من خلال العديد من المناصب التي تبوأها طوال مسيرته العملية الحافلة بالإنجازات.

وقال إن اختيار الأمير نايف لولاية العهد اختيار صادف أهله. سائلاً الله - عز وجل - أن يوفقه ويسدد خطاه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة