Wednesday 02/11/2011/2011 Issue 14279

 14279 الاربعاء 06 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

تغطية خاصة

الركن الخامس

 
 
 
 

وحدة وطن

 

مدير مرور محافظة جدة : ثقة خادم الحرمين تتوج عطاءات الأمير نايف وجهوده في خدمة الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة – عبدالله الدماس

أكد مدير مرور محافظة جدة العميد محمد بن حسن القحطاني, أن الوطن يعيش فرحة غامرة بصدور القرار الملكي النابع من ثقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود, ولياً للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء إلى جانب مهامه كوزير للداخلية.

وأضاف: أن القطاع الأمني يقف شاهداً بصفته رجل الأمن الأول على عطاءاته التي فاقت الوصف وتجاوزت الحدود عبر مسيرة تاريخية مديدة بالعمل الجاد والمنظم من أجل مواصلة رفعة المملكة إلى العصر الحديث بما يواكبه من تطور واستثمار للمستجدات العالمية والتقنية.

وأكد أن الوطن يستبشر خيراً بما يحمله المستقبل للمملكة ولأبنائها عبر هذه الثقة الغالية في شخص الأمير نايف الذي لم يكن دوره ينصب في المجال الأمني فحسب بل نتيجة لعمل استمر سنيناً طوالاً ومسيرة اتسمت بالجهود المتواصلة المكللة بالإخلاص والتفاني في خدمة الوطن والمواطن مشيراً إلى أن الدولة ستسير في مرحلتها القادمة نحو المزيد من البناء والرخاء والأمن .

وأشار إلى أن الأمير نايف موضع تقدير واحترام ليس المواطن فحسب وإنما المجتمع الدولي الذي تابع بكل إعجاب خطوات سموه بوصفه رجل أمن أول يسهر من أجل حماية أمن بلاده ويقود ويتابع خطط الأمن المحكمة التي تجهض مخططات العابثين بأمن وسلامة الوطن.

وقال : الدور الريادي لصاحب السمو الملكي الأمير نايف يشهد على أن سموه خير خلف لخير سلف خاصة وأنه رعى وتابع جهود الدولة بمختلف أجهزتها لتطوير وتأهيل ورفع كفاءة موارد المملكة البشرية الوطنية لتعزيز موقعها في ساحة العمل وتولي الوظائف المتاحة لدى القطاع الخاص وفتح قنوات تواصل بناءة وسلسة مع قطاع الأعمال من أجل تعزيز قدرة القطاع الخاص على النهوض برسالته ومسؤوليته في قيادة برامج التنمية الاقتصادية الشاملة في ظل التوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة