Wednesday 02/11/2011/2011 Issue 14279

 14279 الاربعاء 06 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

تغطية خاصة

الركن الخامس

 
 
 
 

وحدة وطن

 

رئيس لجنة شباب الأعمال: الأمير نايف مهتم بتذليل كل ما يعترض الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

عبر الأستاذ فهد الثنيان عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة شباب الأعمال بغرفة الرياض عن سعادته بأمر خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للداخلية.

وقال الثنيان ان الأمير نايف شخصية قيادية تمتلك كل مقومات النجاح من حكمة وحنكة سياسية ونظرة بعيدة لكل الأمور، إضافة الى ما يتضمنه سجله يحفظه الله من جهود وإنجازاته على كافة الأصعدة المحلية والدولية السياسة منها والأمنية.

وأضاف رئيس لجنة شباب الأعمال أن الشعب السعودي يعتز بما حققه الأمير نايف من إنجازات أمنية جنبت بلادنا الغالية آثار الإرهاب وأرست دعائم الأمن.

وأكد الثنيان أن الشباب يحظون باهتمام كبير من سموه، مشيرا إلى أن اللقاء الهام الذي تم أثناء زيارة أعضاء لجنة شباب الأعمال لسموه قبل عدة أشهر، يشكل ركيزة مهمة في العمل الشبابي وما تضمنته كلمات سموه من تأكيد على دعم شباب الأعمال وتذليل كل ما يعترض طريقهم، وما عبر عنه يحفظه الله من طموحات كبيرة لدى القيادة الحكيمة من أجل النهوض بالوطن ودفع مسيرته التنموية واعتلاء المملكة مكانتها اللائقة التي تستحقها في المنطقة والمجتمع الدولي، لافتاً إلى أن ما أثلج صدور أعضاء اللجنة هو نظرة سموه الحكيمة إلى الشباب ودورهم ورسالتهم في مسيرة البناء والتقدم.

ونوه الثنيان بما وجده الشباب من تاكيد سموه على أهمية وضرورة اضطلاع الشباب وقياداتهم بدورهم الأصيل في مسيرة بناء الوطن وتعزيز التنمية في كل قطاعاتها، وقال إن أعضاء اللجنة أبدوا تأثرهم الكبير واعتزازهم بما عبر عنه سمو الأمير نايف حول الشباب باعتبارهم عماد الحاضر وأمل المستقبل وحملة شعلة العمل والإنتاج والدفع بعجلة التنمية، مؤكداً الثنيان أن الشباب مستعدون للمزيد من العمل والعطاء والبناء والابتكار وهم مفعمون بوقود الحماس وتشجيع القيادة ونظرة سموه البناءة للشباب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة