Wednesday 02/11/2011/2011 Issue 14279

 14279 الاربعاء 06 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

تغطية خاصة

الركن الخامس

 
 
 
 

وحدة وطن

 

خلال لقائهم بأمير المنطقة
منسوبو جامعة جازان يبايعون الأمير نايف ولياً للعهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - سجى علاقي

قام معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع ,ووكلاء وعمداء ومنسوبي جامعة جازان بمبايعة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد , ونائباً لرئيس مجلس الوزارء ووزيراً للداخلية , وذلك خلال استقبال أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز لهم صباح أمس بقصر سموه.

وقال آل هيازع , نهنئ صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز على الثقة التي أولاها له خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ونسأل الله أن يوفقه في مهامه الجسام، وأن يكون خير عون لأخيه، وأن يسهم معه في رفعة شأن هذا الوطن والوصول به إلى الغايات المنشودة. مؤكداً آل هيازع أن كافة منسوبي ومنسوبات جامعة جازان يقدمون لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز المبايعة على السمع والطاعة ، وأن يكونون معه يداً واحدة في سبيل أمن وعز ورفعة هذه البلاد.

من جانبهم عبر عمداء مجلس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس فيها أثناء تقديمهم للبيعة عن التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير نايف، والمبايعة على كتاب الله وسنة رسوله وعلى السمع والطاعة، وقالوا إن اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسمو الأمير نايف كان اختياراً موفقاً ورأياً سديداً فهو بحق الرجل المناسب في المكان المناسب، وخير خلف لخير سلف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة