Wednesday 02/11/2011/2011 Issue 14279

 14279 الاربعاء 06 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

تغطية خاصة

الركن الخامس

 
 
 
 

وحدة وطن

 

محافظة رفحاء تعلن البيعة للأمير نايف ولياً للعهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفحاء - حماد الرويان

توافد عدد كبير من المواطنين في محافظة رفحاء, يتقدمهم شيوخ العشائر والوجهاء لمبايعة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز, ولياً للعهد على السمع والطاعة في المكره والمنشط وفي العسر واليسر ومعلنين الولاء والطاعة, وكان في استقبالهم محافظ رفحاء عبدالله السياري, وعدد من مديري الدوائر الحكومية بالمحافظة بمقر المحافظة. وأثنى السياري على هذا التلاحم الكبير الذي لمسه من المواطنين أثناء استقباله لهم، وقال: إن هذا الولاء والتلاحم الذي يربط الشعب السعودي بولاة الأمر غير مستغرب, وهو ما نلمسه في جميع الأوقات ويظهر جلياً في مثل هذه المواقف بصورة واضحة جلية لا تقبل الشك.

وأشار السياري, إلى أن القيادة حفظها الله وجهت باستقبال المواطنين في إمارات المناطق والمحافظات والمراكز تخفيفاً على الشعب, وتيسيراً عليهم عن مشقة العناء والسفر, وهذا مثال حي على عناية خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهم الله بأبنائهم المواطنين. وأضاف: أن هذه البيعة من الشعب السعودي كافة اقتداء بالسنة النبوية الشريفة, التي حرص حكام هذه البلاد منذ تأسيسها على يدي الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه على تطبيقها في جميع شؤون الحياة والمعاملات.

مؤكداً في آخر حديثه بأن الأمير نايف رجل دولة من الطراز الأول, وله تاريخ مشرف حيث خدم الوطن منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز يرحمه الله بكل إخلاص وتفان وكان وما زال محل الثقة من ولاة الأمر والمواطنين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة