Wednesday 02/11/2011/2011 Issue 14279

 14279 الاربعاء 06 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

تغطية خاصة

الركن الخامس

 
 
 
 

وحدة وطن

 

المواطنون في ضرماء والمراكز التابعة لها يبايعون ولي العهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضرماء - محمد المدبل

بدأ المواطنون في ضرماء والمراكز والهجر التابعة لها صباح أمس الأول في التوافد على مبنى المحافظة لمبايعة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز بعد تعيينه ولياً للعهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزيراً للداخلية حيث كان في استقبالهم محافظ ضرماء عبدالعزيز الباهلي.

فقد تواصل منذ الصباح الباكر توافد المواطنين بكافة فئاتهم ومديري الإدارات الحكومية ومنسوبيها حيث قدموا البيعة لولي العهد الأمين على السمع والطاعة.

وقد أعرب محافظ ضرماء عن شكره وتقديره لأهالي المحافظة والمراكز والهجر التابعة لها على مشاعرهم الطيبة تجاه دينهم ومليكهم ووطنهم ووقوفهم جنباً إلى جنب مع قيادتهم.

وقال في حديثه للجزيرة : نحمد الله سبحانه الذي أنعم علينا بنعم لا تعد ولا تحصى منها هذه القيادة الرشيدة الحكيمة التي دستورها كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وإننا بهذه المناسبة مناسبة مبايعة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية نشكر كافة المواطنين الذين قدموا للمحافظة لإعلان البيعة وليس ذلك إلا تعبيرا وتجسيدا لمكانة ولاة الأمر في قلوبهم وهذا ليس مستغربا منهم فهم على سيرة أبائهم وأجدادهم فأسأل الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها وقيادتها في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة