Wednesday 02/11/2011/2011 Issue 14279

 14279 الاربعاء 06 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

تغطية خاصة

الركن الخامس

 
 
 
 

وحدة وطن

 

مسؤولو وأهالي حفر الباطن يبايعون نايف الأمن والأمان ولياً للعهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حفر الباطن – عبدالله السعيدي

بايع أهالي وأعيان حفر الباطن مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز والأسرة المالكة، والشعب السعودي الكريم على السمع والطاعة.

وقال وكيل محافظة حفر الباطن مسلط الزغيبي: إن ثقة خادم الحرمين الشريفين في اختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولياً للعهد، يأتي من الدور الكبير الذي قام به سموه في بناء الدولة منذ عهد المؤسِّس - رحمه الله -، وأقيمت بحفر الباطن برنامج المناصحة المقام بتوجيهات مباشرة من وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف وسمو مساعده الأمير محمد بن نايف، ويأتي البرنامج كأحد مناشط المناصحة التي بدأت منذ تسع سنوات.

وقال رجل الأعمال بحفر الباطن حسن العقيل، إن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز له دوره ريادي في القضاء على الفئة الضالة وإجهاض مخططاتهم قبل تنفيذها، مما أدى ولله الحمد إلى تفكيك شبكاتها في مهدها وعودة الكثير منهم لجادة الصواب، وفق برامج المناصحة التي أطلقتها وزارة الداخلية، واستطاعت البرامج من إيصال الفكر السليم لهؤلاء الشباب، وتحويلهم نحو بناء المجتمع السعودي السليم، وفق تعاليم ديننا الحنيف، داعيًا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد والأسرة المالكة والشعب السعودي من كل مكروه.

وأشار مدير التربية والتعليم بحفر الباطن ناصر العبد الكريم، إلى أنّ صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز هو من تمكن بفضل من الله أولاً وبتوجيهات القيادة الحكيمة أن يحافظ على أمن البلاد الداخلي، وأصبحت بلادنا بلاد الأمن والأمان التي يحسدنا عليها الكثير ممن حرموا من هذه النعمة، وكل ما اتجهت شمالاً أو جنوبًا أم شرقًا أو غربًا فإننا نشعر بهذه النعمة الكبيرة، التي لا يمكن أن تتحقق إلاّ بالجهود الكبيرة التي بذلها.

وأوضح مدير مرور حفر الباطن ضيف الله الجبلي، أن الأمير نايف هو خير خلف لخير سلف، وهو رجل الأمن والأمان اللذين ننعم بهما بهذه الأرض الطيبة، فقد بذل سموه جل وقته وعلى حساب صحته ليكون الأمن هو الشعور الذي يشعر به كل من يعيش على هذه الأرض، وهو ما يقبطنا عليه العديد من الدول، داعيًا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والأسرة المالكة والشعب السعودي من كل مكروه وأن يرد كيد الحاقدين عن هذه البلاد، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان.

وأشار مدير شرطة حفر الباطن العقيد ضيف الله العتيبي إلى أن قرار تعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، جاء إيمانًا بالدور الكبير الذي قام ويقوم به سموه في وزارة الداخلية من تطوير التقنيات الحديثة لخدمة المجتمع والحس الأمني الذي أرساه ويعيش به المجتمع.

وأكد عضو غرفة حفر الباطن للتجارة والصناعة سعد المشحن أن سموه يشرف بنفسه على خطة الحج التي تنفذها المملكة سنوياً من خلال ترؤسه لجنة الحج العليا، وحققت نجاحات كبيرة سهلت على الحجاج قضاء مناسكهم بكل يسر وسهوله.

وقال رجل الأعمال أحمد الشريع إن اهتمامات الأمير نايف بالسنّة النبوية، وحرص على رعايتها وتنميتها وتنقيتها، ودعم المراكز البحثية الخاصة بها، وخصص جائزة عالمية ويدعمها بشكل سنوي مما أثمرت عن تخريج حفظة للسنّة النبوية من مختلف شرائح أبنائنا الطلاب، داعيًا الله أن يثيبه عما يقوم به من أعمال جليلة للإسلام والمسلمين.

وبيّن عضو غرفة حفر الباطن للتجارة والصناعة سليمان الفلاح، أن ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز هو مهندس الأمن في بلادنا ويحظى باحترام أعدائه قبل محبيه، فهو من أسس الأجهزة الأمنية ودعمها ماديًا ومعنويًا وأصبحت تضرب باستباقية ولم تنتظر لحين تمكن الأعداء من القيام بمخططاتهم الإجرامية، وشهد الجميع بالضربات الاستباقية التي قامت بها وزارة الداخلية للفئة الضالة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة