Wednesday 02/11/2011/2011 Issue 14279

 14279 الاربعاء 06 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

تغطية خاصة

الركن الخامس

 
 
 
 

وحدة وطن

 

عيون الجواء تبايع الأمير نايف ولياً للعهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عيون الجواء - سلمان السلمان

استقبل محافظ عيون الجواء الأستاذ محمد بن عبد الله بن حجاج, صباح الأحد الماضي جموع المواطنين الذين قدموا لمبايعة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة الثقة الملكية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بتعيين سموه الكريم ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية.

وقد استقبل ابن حجاج المشائخ ورؤساء الدوائر الحكومية والمسؤولين وعدداً كبيراً من المواطنين الذين قدّموا البيعة لسموه الكريم على السمع والطاعة مؤكّدين ولاءهم لولاة الأمر.

وقد تحدث محافظ عيون الجواء بهذه المناسبة قائلاً: أرفع التهنئة الخالصة باسمي وباسم أهالي المحافظة والمراكز المرتبطة بها لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود على الثقة الملكية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بتعيين سموه الكريم ولياً للعهد, سائلاً الله له دوام التوفيق والسداد، وأضاف ابن حجاج: لقد تلقينا ببالغ السرور خبر تعيين سموه الكريم ولياً للعهد، لتاريخه الحافل بالعطاء والإنجازات في خدمة الدين الحنيف والوطن والأمة العربية والإسلامية. ولقد جاء هذا الاختيار ليضع الرجل المناسب في المكان المناسب، لما عُرف عن سموه الكريم من حلم وحزم وكرم وحكمة إضافة إلى قربه - أيّده الله- من الشعب وأبنائه وبناته المواطنين واستماعه لهم بكل هدوء وسعة صدر وحرصه على كل مواطن ومقيم في مملكتنا الغالية.

وختم ابن حجاج حديثه بدعاء الله سبحانه أن يديم على بلادنا الأمن والإيمان وأن يحفظ ولاة أمرنا وأن يديم علينا نعمه ظاهرة وباطنة في ظل القيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة