Wednesday 02/11/2011/2011 Issue 14279

 14279 الاربعاء 06 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

تغطية خاصة

الركن الخامس

 
 
 
 

وحدة وطن

 

أهالي وأعيان القريات يبايعون سمو ولي العهد الأمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القريات / هاشم أبو هاشم

استقبل محافظ القريات الأستاذ عبد الله بن صالح الجاسر, جموعاً غفيره من أعيان ومسؤولي وأهالي القريات وقراها الذين جاؤا تدفعهم مشاعر الحب والولاء والصدق والوفاء لولاة الأمر حفظهم الله، مؤكدين مبايعتهم لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للداخلية. وعبروا بكلمات الوفاء والسمع والطاعة لولاة الأمر على كتاب الله وسنّة رسوله صلى الله عليه وسلم، مجددين بيعتهم لهذه الأسرة الكريم عهداً نجده كما ورثناه من أجدادنا من الحب والولاء منذ عهد الملك المؤسِّس - رحمه الله - وأبنائه البررة من بعده رحم الله الأموات وحفظ الأحياء ومتعهم بالصحة والعافية.

وتحدث فضيلة رئيس محكمة القريات الشيخ إبراهيم الجاسر, للجموع بين فيها أهمية البيعة في الشريعة الإسلامية, واضاف أن البيعة ما هي الا اتباع لسنة نبينا محمد عليه السلام وحمد فضيلته الله أن أنعم علينا بنعمة الإسلام التي جمعت أبناء هذه البلاد على المحبة والأخوة وهو ما سعى له مؤسس هذا الكيان - رحمه الله - فتطبيق شرع الله السمة الأساسية لهذه الأسرة المالكة الكريمة. وقد أعرب جموع المبايعين عن حرصهم على نقل مبايعتهم لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف.

هذا وقد أعرب محافظ القريات, للجميع عن شكره وتقديره على حضورهم وصدق مشاعرهم تجاه ولاة الأمر، مؤكداً أن مشاعرهم ليست مستغربة على شعب تعوّد الحب والعطاء من قيادة حكيمة تحرص على تحقيق تطلعاته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة