Wednesday 02/11/2011/2011 Issue 14279

 14279 الاربعاء 06 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

تغطية خاصة

الركن الخامس

 
 
 
 

وحدة وطن

 

سفير خادم الحرمين لدى مصر:
ما شهده قصر الحكم من تلاحم بين القيادة والشعب هو رسالة من السعوديين الأوفياء للعالم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - واس

رفع معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية ومندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير أحمد بن عبد العزيز قطان باسمه ونيابة عن جميع منسوبي السفارة والمكاتب التابعة لها والطلاب والطالبات السعوديين في القاهرة التهاني وصادق التبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود لاختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية.

وقال السفير قطان: «نبايع سمو ولي العهد على السمع والطاعة في المكره والمنشط والعسر واليسر»، مضيفاً إن ما شهده قصر الحكم من تلاحم بين القيادة والشعب هو رسالة من الشعب السعودي الوفي للعالم بأسره يعبر فيها عن مدى حبه وولائه وطاعته لمليكه ولولي عهده الأمين وللأسرة المالكة.

وأكد أن ما حدث أمام أعين العالم يجسد الترابط والتلاحم بين أبناء الملك المؤسس المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود -تغمده الله بواسع رحمته- وطاعتهم لولي الأمر وحرصهم على وحدة هذا الكيان الشامخ الذي سيستمر بإذن الله إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.

ونوه معالي السفير قطان باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للداخلية، واصفا سموه بأنه يملك بعد نظر وخبرة ودراية وحكمة ومعرفة لشؤون الدولة كافة، إضافة إلى حسه الأمني غير المحدود وتمكنه بفضل الله من المحافظة على أمن المملكة من كل معتدٍ وكاره.

وأفاد أن سمو ولي العهد - حفظه الله - شارك منذ عهد الملك المؤسس - تغمده الله بواسع رحمته - في بناء وتوطيد أركان الدولة السعودية الحديثة، والسير على منهج قويم هو التمسك بكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة