Wednesday 02/11/2011/2011 Issue 14279

 14279 الاربعاء 06 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

تغطية خاصة

الركن الخامس

 
 
 
 

وحدة وطن

 

الصباح ينقل تهاني أمير وولي عهد الكويت للأمير نايف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

هنأ سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ حمد الجابر العلي الصباح باسم دولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة اختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية.

وقال في تصريح له أتقدم باسم صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وحكومة وشعب دولة الكويت كافة بصادق التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بمناسبة ثقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود باختياره ولياً لعهد المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأشاد الشيخ حمد بمظاهر المحبة والتلاحم والولاء التي تربط شعب المملكة العربية السعودية بقيادته الحكيمة منذ فجر التوحيد على يدي الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه، مؤكداً على سداد نظام الحكم في المملكة الذي يضمن التداول الحكيم في إطار قواعد رصينة تشكل أرضية صلبة للاستقرار السياسي في المملكة مشيراً إلى أن شعب المملكة العربية السعودية وشعوب دول الخليج العربي بصفة عامة تنعم بأجواء من الاستقرار السياسي والاقتصادي تحت ظل قياداتها الحكيمة التي تراعي مصالح شعوبها وتسهر على استقرارها وأمنها.

ولفت الشيخ حمد إلى عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين دولة الكويت والمملكة العربية السعودية على المستويات الرسمية والشعبية والتأثر المتبادل بينهما حيال ما تمر به المنطقة من أحداث وتطورات بكل انعكاساتها المحلية والإقليمية والدولية.

ونوه الشيخ حمد بقدرات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وجدارته بهذه الثقة الكريمة، مشيراً إلى مسيرته الحافلة طيلة أربعة عقود، ولاسيما من خلال اضطلاعه بملف الأمن والإنجازات الكبرى التي حققها في شتى مواقع المسؤولية والمهام القيادية التي أُنيطت بسموه الكريم.

وأكد على كفاءة سمو ولي العهد وحكمته في متابعة مسيرة سلفه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - رحمه الله - وإدارة كافة الملفات التي تخص المملكة على كل المستويات المحلية والخارجية، مجدداً التهنئة لسمو ولي العهد ولحكومة وشعب المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة