Wednesday 02/11/2011/2011 Issue 14279

 14279 الاربعاء 06 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

تغطية خاصة

الركن الخامس

 
 
 
 

وحدة وطن

 

مدير شرطة منطقة الباحة:
الأمير نايف يتمتع بسعة أفق وبعد نظر منقطع النظير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - واس

رفع مدير شرطة منطقة الباحة اللواء محمد بن إبراهيم المحيميد التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة اختيار سموه ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية.

وقال اللواء المحيميد في تصريح لوكالة الأنباء السعودية «لا شك أن اختيار الأمير نايف بن عبد العزيز من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - جاء لما يتمتع به سموه الكريم من سعة أفق ونظرة ثاقبة وبعد نظر منقطع النظير».

وأضاف: «لقد واجه سمو الأمير نايف تحديات ومنها محاربة الإرهاب وتجفيف منابعه، كما قاد البلاد إلى بر الأمان وفق رؤية بعيدة وسعى جاهداً إلى تطوير الجهاز الأمني حتى أصبح مضرب المثل على المستوى الإقليمي والدولي».

وأبرز مدير شرطة منطقة الباحة دور سموه الكريم الفعال والحيوي حينما أخذ على عاتقه أمن واستقرار الحج، وذلك باعتباره القائد الأعلى لقوات أمن الحج مما حقق نجاحات كثيرة في كل ما من شأنه سلامة وراحة حجاج بيت الله الحرام، سائلاً المولى عزَّ وجلَّ أن يوفق سموه وعلى طريق الخير يسدد خطاه، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل حكومتنا الرشيدة تحت راية التوحيد الخفاقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة