Wednesday 02/11/2011/2011 Issue 14279

 14279 الاربعاء 06 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

تغطية خاصة

الركن الخامس

 
 
 
 

وحدة وطن

 

مدير جامعة الجوف المكلف مبايعاً سمو الأمير نايف:
أنتَ قائدٌ فذٌّ أذهل العالم بحكمته وإنجازاته

رجوع

 

الجوف - محمد الحموان

رفع مدير جامعة الجوف المكلف د. طارش بن مسلم الشمري أسمى آيات التهاني لمقام صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز أل سعود بمناسبة الثقة الملكية الغالية باختياره ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للداخلية.

وقال الدكتور الشمري إن هذه الثقة الغالية تعتبر تتويجاً لمشوارٍ وطنيٍّ طويلٍ قام خلاله صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز بالكثير من المهام الوطنية الحساسة بكل جداره، فكان صمام الأمان بعد الله ومصدر الاطمئنان للأمن العام في المملكة العربية السعودية واستطاع بما وهبه الله من صفاتٍ قيادية اكتسبها من والده الراحل جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه، أن يقضي على جذور الفتنة والإرهاب في هذه البلاد، وأن يحمي وطننا الغالي من الانزلاقات الفكرية الخطيرة التي حاولت المساس بأمن البلاد ومهاجمتها من الداخل، ومحاولة شقّ صفها ووحدتها المتينة.

وقال الدكتور الشمري إن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز يعدُّ من أبرز الشخصيات القيادية العالمية في مجال قيادة الأمن الداخلي ومكافحة الإرهاب محلياً وعالمياً، حتى صارت التجربة السعودية في هذا المجال محط احترام وتقدير قادة دول العالم، وتعدى ذلك إلى استفادتها منها والتواصل مع المملكة بشأنها، والأخذ بآرائها في أكبر المؤتمرات العالمية بخصوص مكافحة الإرهاب.

مضيفاً بأن سمو الأمير نايف قد بنى قاعدة أمنية داخلية متينة من خلال إنشاء فروع للأمن العام في جميع مناطق المملكة، والحرص على تدريب وتأهيل رجال الأمن المخلصين في جميع القطاعات الأمنية.

وحول أبرز إنجازات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ركّز الدكتور الشمري على أن خدمة ضيوف الرحمن وتوفير كافة سبل الراحة والأمن والاطمئنان لهم منذ دخولهم إلى الأراضي السعودية، وإلى خروجهم بعد الانتهاء من أداء شعائر الحج، كان من أبرز اهتماماته يحفظه الله ويرعاه، ويعدّ مهمة عظيمة لا يقوم بها إلا رجل كهذا الأمير اللافت للانتباه بحكمته وقوته وصفاته القيادية النادرة.

وفي ختام حديثه أكد الدكتور الشمري أن هذه الثقة الملكية الغالية التي منحها إياه خادم الحرمين الشريفين تعتبر خطوة واثقة إن شاء الله في طريق مسيرتنا الوطنية الراسخة، التي أسس بنيانها جلالة المغفور له بإذن الله تعالى الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه، وواصل بناءها أبناؤه البررة جزاهم الله عما قدموا للوطن والأمة خير الجزاء.

ودعا الدكتور الشمري المولى القدير أن يديم على هذه البلاد أمنها وسيادتها بقيادة الملك المحبوب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه-، وأن يوفق صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ويعينه على أداء هذه المسؤولية العظيمة التي هو أهلٌ لها بكل كفاءة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة