Wednesday 02/11/2011/2011 Issue 14279

 14279 الاربعاء 06 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

تغطية خاصة

الركن الخامس

 
 
 
 

وحدة وطن

 

عبَّروا عن تهنئتهم الخاصة بمناسبة تعيين ولي العهد
عدد من المسؤولين والأعيان بساجر: هنيئاً للأمير نايف بالثقة الغالية وهنيئاً للوطن به

رجوع

 

ساجر - مسفر عبدالكريم الجذع

أعرب عدد من المسؤولين والأعيان في مركز ساجر عن سعادتهم باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية، مهنئين سموه على الثقة الكريمة التي أولاها إياه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

في البدء أعرب محمد بن رجاء القحطاني، رئيس بلدية ساجر، عن فرحته بهذه المناسبة، وقال: لقد استبشرنا خيراً بالأمر الملكي القاضي بتعيين الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد؛ لما يتمتع به سموه من حنكه سياسية وحسن مشورة ودهاء إداري وعملي.. ولعل إنجازات سموه العملية طوال حياته التي أفناها في خدمة الوطن والمواطن كانت سبيلاً لأن يتقلد سموه نائباً لخادم الحرمين الشريفين. وإنجازات سموه تخطت المحلية؛ لتكون على المستوى الخارجي؛ ليشهد عليها جميع خبراء العالم بأنها تنم عن دهاء وحنكة سموه، وخصوصا أمام أشد القضايا حساسية وصعوبة التي مرت بها بلادنا، وبفضل من الله ثم بفضل حنكة سموه وخبرته استطاع أن يتجاوز هذه المنعطفات الخطيرة، وأن يقودنا على قارب النجاة إلى بر الأمان، وأقرب دليل يمكن الاستشهاد به هو القضاء على المجموعات الإرهابية التي أرادت الدمار لبلادنا واستباحة دماء المسلمين وضيوف مملكتنا. ولعلي أيضاً أعرج على جانب آخر يصعب عليّ بوصفي مواطناً عدم الإشارة إليه، وهو ما يتمتع به الحجيج من راحة وطمأنينة؛ بسبب توافر الأمن والأمان للحجاج بيت الله الحرام بفضل سياسة سموه التي تبناها لضمان أمن وسلامة الحجيج؛ ونتيجة لذلك فقد أُعطيت الثقة لسموه ليكون عوناً وعضداً لملك الإنسانية. نسأل الله تعالى أن يكون سموه سنداً وعضداً قوياً لخادم الحرمين الشريفين لمواصلة تحقيق تطلعات مواطني مملكتنا الغالية في تنمية وتطور وطننا الغالي. وقال: إنني بقدر ما أرحب وأهنئ سموه الكريم على هذه الثقة الملكية الكريمة فإنني أتقدم بالشكر والعرفان إلى قيادتنا الحكيمة، وعلى رأسهم الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين - أطال الله في عمره -.

كما تحدث لـ(الجزيرة) مدير العلاقات العامة ببلدية ساجر وليد النقيثان، وقال: لقد تلقينا خبر تعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد بكل الترحاب والحب, ولعل تعيين الأمير نايف ولياً للعهد كان مستحقاً؛ لما يتمتع به سمو الأمير نايف من خبرات عملية وعلمية تؤهله لأن يتبوأ هذا المنصب الرفيع، ونحن المواطنين والمسؤولين سوف نجني ثمار إنجازات سموه في هذا المنصب كما جنينا ثمار إنجازاته في وزارة الداخلية. وإنني أتمنى كأي مواطن التوفيق والسداد لسموه الذي سيكون بإذن الله السند والعضد القوي لخادم الحرمين الشريفين.

كما وجَّه الشيخ عياد ناصر بن جعيلان مدير مكتب الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بساجر تهنئته العامة للمسلمين وللشعب السعودي، والخاصة للأسرة الحاكمة وللأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود؛ بمناسبة اختياره ولياً للعهد.

وقال إن هذا الاختيار جاء موافقاً لتطلع الشعب السعودي؛ فسموه يمتلك باعاً طويلاً في مجال الإدارة والسياسة، ويحمل هاجس الوطن والمواطن. وختم داعياً الله - عز وجل - أن يوفق ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز لخدمة دينه ومليكه ووطنه، وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والإيمان، وأن يمتع خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية.

إلى ذلك تقدم رجل الأعمال بساجر السيد عايض ماجد سواد الحافي العتيبي بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعـود وزير الداخلية بمناسبة الثقة الملكية الغالية بتعيينه ولياً للعهد للمملكة العربية السعودية. متمنياً لسموه التوفيق والسداد في خدمة دينه ووطنه. وقال العتيبي: الأمير نايف خير خلف لخير سلف؛ فهنيئاً له بالثقة الملكية الغالية، وهنيئاً للوطـن به وهنيئاً للشعب به.

من جهته عبَّر عضو مجلس إدارة فرع الغرفة التجارية والصناعية بساجر رئيس مجلس إدارة شركة السيف العربية لمواد البناء بساجر الأستاذ سيف بن صعيقر بن سيف الضان الحافي عن اعتزازه بثقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية. مؤكداً أن هذا القرار أحد شواهد القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز باختياره شخصية قيادية مخلصة، لها سجل حافل بالإنجازات الوطنية، وما يبذله سموه من جهود كبيرة في خدمة الدين والوطن في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها المنطقة. وسموه رجل الأمن الأول، له جهود كبيرة وجبارة في المجالات الأمنية الاجتماعية والخيرية كافة، إضافة إلى خدمة قضايا العالم العربي والإسلامي. مشيراً إلى أنّ سموه قد أسهم على مدى سنوات طويلة في مسيرة التنمية والتقدم في المملكة والحفاظ على أمنها واستقرارها. ودعا الحافي الله سبحانه وتعالى أن يوفق سموه الكريم في مهمته العظيمة، وأن يهيئ له من أمره رشداً، وأن يرزقه البطانة الصالحة، وأن يبلغه ما يتمناه.

وأعرب مدير مكتب الضمان الاجتماعي بساجر يوسف المشوح عن خالص تهانيه لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود بعد أن تشرف بثقة إمام المسلمين خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز. وقال إن الثقة اليوم لم تسعد نايف بل الشعب مبتهج بهذا التعيين للمكانة التي يحتلها سموه في نفوس أبناء وبنات الشعب السعودي. من جانبه قدّم فيصل بن عبدالكريم الجذع خالص تهانيه وأصدقها لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز حفظه الله، وقال: سموه شخصية مميزة، ووجوده في هذا المكان أفرح الشعب السعودي. وقال نائب رئيس المجلس البلدي فهد نافل الرقاص إن جهود الأمير نايف في عمل الخير والعطاء ليست على المستوى المحلي فقط بل تعدته إلى العالم الخارجي من خلال رئاسته العديد من لجان الإغاثة للشعوب المتضررة في فلسطين والصومال وأفغانستان وباكستان والكثير من دول العالم. متمنياً لسموه الكريم التوفيق والسداد في مواصلة مسيرة التطور والنماء للمملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة